منتخب التنس يتوجه إلى سورية اليوم

تم نشره في الخميس 2 آذار / مارس 2006. 10:00 صباحاً
  • منتخب التنس يتوجه إلى سورية اليوم

يوسف نصار

   عمان – يتوجه وفد المنتخب الوطني للرجال بالتنس اليوم الى سورية، لاقامة معسكر تدريبي مشترك مع المنتخب السوري في دمشق، استعدادا لخوض تصفيات آسيا التمهيدية لكأس ديفيز/المجموعة الرابعة، التي يستضيفها اتحاد التنس في عمان خلال النصف الثاني من شهر نيسان/ابريل المقبل.

   ويضم وفد منتخبنا الوطني الى معسكر سورية الذي يترأسه رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في اتحاد التنس د. روشن الايراني، (5) لاعبين هم: عبدالله فضة وطارق طلال واحمد طبيشات ومحمد الحديد ومحمد عدس اضافة الى المدرب الوطني باسل تيم، حيث يشتمل المعسكر على تدريبات مشتركة ولقاءات تجريبية مع لاعبي المنتخب السوري، الذي يستعد بدوره لتصفيات آسيا لكأس ديفيز.

   ويذكر ان المنتخب الوطني سيخوض تصفيات كأس ديفيز من خلال المجموعة الآسيوية الرابعة، في انتظار ان تتحدد هوية المنتخبات المشاركة فيها لاحقا، حيث سيتولى الاتحاد الدولي للتنس توزيع المنتخبات المصنفة ضمن المجموعة الرابعة على مجموعتين يستضيف الاردن منافسات واحدة من تلك المجموعتين.

   وخضع لاعبو المنتخب الى تجربة محلية من خلال مشاركتهم في بطولة النخبة التي نظمها الاتحاد بمشاركة اللاعبين المصنفين ضمن العشرة الاوائل محليا، وذلك بهدف اعطاء لاعبي منتخبنا جرعة تدريبية خلال مرحلة الاستعداد لتصفيات كأس ديفيز.

دورة للحكام المستجدين

   قرر اتحاد التنس اقامة دورة للحكام المستجدين من خلال لجنة الحكام المركزية، بالفترة ما بين (5-7) آذار/ مارس الحالي، وذلك لاعداد جيل جديد من الحكام استعدادا لاستضافة تصفيات كأس ديفيز في عمان.

التعليق