عمومية الرياضة للجميع تصادق على التقريرين المالي والاداري

تم نشره في الاثنين 27 شباط / فبراير 2006. 10:00 صباحاً

عمان - الغد - صادقت الهيئة العامة لاتحاد الرياضة للجميع يوم امس على التقريرين المالي والاداري للعام الماضي 2005، وذلك خلال الاجتماع الذي عقدته امس برئاسة رئيس الاتحاد م. شاهر ابو رصاع.

الاجتماع الذي عقد بحضور مندوب اللجنة الاولمبية وليد الرجوب حضره (6) اعضاء، حيث تمت تلاوة التقرير الاداري الذي تضمن اعمال الاتحاد ونشاطاته، والتي جاء من ابرزها سباق الهجن الوطني وعدد من ورش العمل والمحاضرات التي اقيمت في عدد من المحافظات، كما تطرق التقرير الانشطة التي قامت بها لجنة الارنيس واستضافة وفدي الاتحاد الفلسطيني والعراقي للرياضة للجميع لبحث اوجه التعاون مع هذه الاتحادات، الى جانب استعراض ضم العاب التاي شي شوان والتشي كونغ وكرة السرعة تحت مظلة الاتحاد.

وفيما يتعلق بالتقرير المالي فقد تمت الاشارة الى ميزانية الاتحاد للعام الماضي والبالغة (10) الاف دينار ومطالبة الاتحاد للجنة الاولمبية بزيادة الموازنة للعام الحالي 2006 لتصبح (15) الف دينار.

الهيئة العامة ناقشت خلال الاجتماع خطة انشطة العام الحالي 2006 والتي تتضمن اقامة ورشة عمل في محافظة العقبة بالتعاون مع المجتمع المحلي في المحافظة ونشاط مع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع وندوة للرياضة للجميع بالتعاون مع الجامعات الاردنية ومسيرة الصحة والرياضة في عمان, ومسيرة تتبع الثورة العربية الكبرى ومهرجان العائلة الرياضي في مدينة الالعاب المائية ونشاط مشترك مع الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع واستضافة المهرجان العربي للرياضة للجميع الى جانب المشاركة في مؤتمر الرياضة للجميع وسباق ماراثون البحر الاحمر.

التعليق