قمة لتحديد بطل المرحلة بين الارثوذكسي وفاست لينك

تم نشره في الجمعة 24 شباط / فبراير 2006. 10:00 صباحاً
  • قمة لتحديد بطل المرحلة بين الارثوذكسي وفاست لينك

سلة الكبار تختار أضلاع المربع الذهبي

 

حسام بركات

 

   عمان- يخوض الارثوذكسي متصدر الدوري مباراة قمة ملتهبة مع فاست لينك حامل اللقب، لتحديد بطل المرحلة بنسبة كبيرة، وذلك عند تمام الساعة السابعة من مساء اليوم في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب في افتتاح الجولة الثالثة من اياب الدوري العام لكرة السلة (الستة الكبار).

ويمكن ان تكتسب مباراة اليوم ايضا الصفة الثأرية، بعد ان تفوق فاست لينك في مباراة الذهاب بفارق كبير على الارثوذكسي وهزمه 92-69، وهها هي الفرصة سانحة امام الارثوذكسي لاثبات قدرته على المنافسة على قمة البطولة هذا الموسم حيث ان فوزه سيعني تتويج نفسه بطلا للمرحلة بشكل حسابي وبانتظار عودة الرياضي من مشاركته ببطولة غرب آسيا.

   ويملك الارثوذكسي في رصيد 13 نقطة من 6 انتصارات وخسارة وحيدة، فيما يحتل فاست لينك المركز الثالث برصيد 9 نقاط من 4 انتصارات وخسارة واحدة، وله مباراتين مع الوحدات والرياضي.

الارثوذكسي- فاست لينك

   تطور مستوى فريق الارثوذكسي بشكل متسارع في الفترة الاخيرة واصبح واحدا من الفرق الاكثر تميزا في اللعب الجماعي بعد اهتداء المدير الفني هلال بركات لتشكيلة رائعة ومتناغمة من اللاعبين المحليين والاجانب، حيث يقود الاميركي كوان جونسون دفة العاب الفريق الاحمر ويعتمد على تفاهم علي الدجاني واياد عابدين حول الدائرة، مع تمركز ذكي للاميركي ماكفاي والعملاق الصاعد عبد الله ابو قورة.

   امام كتيبة الشقيق الاكبر مراد بركات المدير الفني لفاست لينك فقد وصلت مرحلة الاستقرار بعد سلسلة من التغييرات سببها اللاعبين الاجانب، وها هو الاميركي الجديد آدم سبانيش هداف الثلاثيات ينضم الى شبيهه انفر شوابسوغة لتشكيل ثنائي مرعب حول الدائرة، مع تمويل على مستوى احترافي من قبل اسامة دغلس، وثبات ثنائي خط الارتكاز المكسيكي آدم برادا وايمن دعيس.

ولا شك ان البدلاء عند الفريقين سيكون لهم كلمة فاصلة في هذه المباراة مع وجود موسى العوضي وفادي السقا ومحمد حمدان من طرف فاست لينك وشادي فليفل وفضل النجار واسامة عسالي من طرف الارثوذكسي.

التعليق