افتتاح بطولة كأس محافظة الزرقاء لكرة القدم

تم نشره في الخميس 23 شباط / فبراير 2006. 09:00 صباحاً

نعمان عيد

الزرقاء - حقق فريقا الزرقاء والعودة الفوز بينما تعادل فريق الهاشمية والشعلة من دون أهداف مع انطلاقة منافسات بطولة كاس محافظة الزرقاء لكرة القدم، التي تنظمها لجنة الزرقاء الكروية احتفالا بعيد ميلاد قائد الوطن.

في مباراة الافتتاح تعادل فريق الهاشمية والشعلة من دون أهداف، وفي اللقاء الثاني سجل فريق الزرقاء فوزا كبيرا ومستحقا على فريق منتخب تربية الزرقاء وبنتيجة (5/0) سجلهما مناصفة على مدار الشوطين كل من منذر الترك (3) أهداف وحمزة البطوش وعبد السلام محمد، وبرز رأفت الترك وحمودة الترك وسامح موسى ونور محمد.

وتخلص فريق نادي العودة من عقبة كبيرة وهو يطرق مرمى حطين بهدفين مقابل لاشيء سجلهما أمين سعيد خلال شوطي المباراة، وبرز من العودة الحارس فداء محيي الدين وأكرم الخطيب وعمار محمد وجمعة السمهوري ومعاذ عليوة بينما برز من حطين الحارس عبدالله فياض ومحمد عفيف وذياب السبعاوي ومحمد العناتي وباسم سكر.  

وتستأنف المباريات غدا بإقامة مباراتين تجمع الاولى حطين مع الشعلة س (3:30) عصرا، تليها مباراة العودة مع الهاشمية س(6) مساء.

فنية لجنة الزرقاء تجتمع اليوم

تعقد اللجنة الفنية للجنة الزرقاء الكروية اجتماعا لها الساعة السادسة  مساء اليوم في مقر نادي اللاتين، برئاسة جريس تادرس من أجل بحث اعتراض نادي الهاشمية على إشراك نادي الشعلة لاعب مقيد ضمن كشوفات النادي القوقازي، إضافة إلى تسمية مراقبي المباريات المقبلة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الأزرق الجنوبي (خالد الشراري)

    الاثنين 5 كانون الثاني / يناير 2015.
    إحنا تابعين لمحافظة الزرقاء وعندي فريق حابين نشترك في بطولات لكرة القدم بمحافظتنا الزرقاء وهذا رقم تلفوني 0796707944