بيت وآنيستون يستكملان إجراءات الطلاق

تم نشره في الخميس 23 شباط / فبراير 2006. 10:00 صباحاً
  • بيت وآنيستون يستكملان إجراءات الطلاق

   لوس أنجيلس- استكمل نجما هوليوود براد بيت وجنيفر آنيستون إجراءات طلاقهما حيث احتفظ بيت بشركة "بلان بي برودكشنز" للانتاج السينمائي التي أسسها الزوجان السابقان في حين حصلت آنيستون على منزلهما الفاخر في ملبورن الذي تبلغ قيمته 30 مليون دولار.

ونقلت تقارير صحافية أميركية أول من أمس عن حكم قضائي أن آنيستون ستحتفظ بحصة أقلية من أسهم شركة "بلان بي برودكشن" تقدر قيمتها بنحو 50 مليون دولار.

   وانفصل النجمان في كانون الثاني(يناير) من عام 2005 وسط تقارير تحدثت عن وجود علاقة بين براد بيت وأنجلينا جولي التي شاركته بطولة فيلم "مستر أند مسز سميث" (السيد والسيدة سميث). وجوليا الآن حامل في طفل من بيت الذي قدم طلبا لتبني طفليها بالتبني بشكل قانوني.

ويتردد أن جنيفر آنيستون التي ستحتفظ لنفسها بالملكية المنفردة للمنزل الفخم الواقع على الشاطئ والذي كان تتقاسمه مع بيت فيما سبق على علاقة مع الممثل فينس فوجان.

وأنتجت شركة "بلان بي برودكشنز" قرابة 12 فيلما ناجحا من بينها "تشارلي أند تشوكلت فاكتوري" (تشارلي ومصنع الشيكولاتة). كما أن الشركة ستنتج الفيلم المقبل للمخرج مارتين سكورسيسي"ذي ديبارتيد" ( الراحل) وكذلك "رننج ويذ سيسورز"(العدو بالمقصات) إلى جانب فيلم "اساسينيشن أوف جيسي جيمسباي ذي كوارد روبرت فورد" (اغتيال جيسي جيمس على يد الجبان روبرت فورد) والذي سيقوم بيت ببطولته.

التعليق