المنتخب السعودي الى صنعاء

تم نشره في الثلاثاء 21 شباط / فبراير 2006. 09:00 صباحاً
  • المنتخب السعودي الى صنعاء

 الرياض- توجه المنتخب السعودي لكرة القدم امس الاثنين الى صنعاء لمواجهة نظيره اليمني الاربعاء في افتتاح تصفيات المجموعة الاولى المؤهلة الى نهائيات امم اسيا 2007، بعد اعتماد تشكيلة نهائية من 21 لاعبا.

واستبعد المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا الحارس مبروك زايد للاصابة وحمد الصقور وتيسير الجاسم وأحمد عطيف لعدم الحاجة اليهم.

وكان المنتخب السعودي قد أجرى اليوم تمرينه الاخير على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة وغاب عنه الحارس محمد الدعيع الذي أجرى فحصا بالأشعة على موضع إصابته فاكد سلامته من وجود تمزق، في حين أكدت الفحوصات الطبية وجود كدمة بسيطة تعرض لها اللاعب نواف التمياط لن تعيقه عن المشاركة.

وأوضح باكيتا أن المنتخب استعد جيدا للقاء اليمن وسينتهج خطة هجومية لتحقيق الفوز، مشيرا إلى أن فارق الخبرة سيرجح كفة "الاخضر" وأنه أنتقى أفضل اللاعبين الجاهزين ولا يعني عدم ضم لاعبين أخرين أنهم خارج حساباته في كأس العالم القادمة بل سيواصل ضم أفضل الجاهزين خلال المعسكرات والمباريات الودية القادمة.

واللاعبون هم محمد الدعيع ومصطفى ملائكة وعبد العزيز الخثران وأسامة المولد وحمد المنتشري ورضا تكر وأحمد البحري وأحمد الدوخي ومحمد مسعد وسعود كريري وعبد اللطيف الغنام وخالد عزيز ومحمد الشلهوب ومناف أبو شقير ونواف التمياط وعبده عطيف وعلاء الكويكبي ومحمد أمين وياسر القحطاني وعيسى المحياني وأحمد الصويلح.

التعليق