تشلسي قد يقضي على آمال شيرر في آخر موسم مع نيوكاسل

تم نشره في الثلاثاء 21 شباط / فبراير 2006. 10:00 صباحاً
  • تشلسي قد يقضي على آمال شيرر في آخر موسم مع نيوكاسل

كأس انكلترا
 

 لندن- قد يقضي تشلسي بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم في الموسم الماضي ومتصدر الترتيب الحالي، على آمال قائد نيوكاسل حاليا ومنتخب انكلترا سابقا الن شيرر بعد ان وضعت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة كأس انكلترا والتي سحبت امس الاثنين، الفريقين وجها لوجه.

ويأمل شيرر في آخر موسم له مع نيوكاسل حيث ينوي في ختامه الاعتزال نهائيا، بان يقود فريقه الى احراز الكأس لتعويض فشله وتخلفه في المنافسة على لقب بطل الدوري حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة بفارق 34 نقطة عن تشلسي.

يذكر ان نيوكاسل لم يحرز اي لقب كبير محليا او اوروبيا منذ عام 1969 حين فاز بكأس الكؤوس الاوروبية عندما كانت تحت مسمى "كأس مدن المعارض".

وكان نيوكاسل الفائز بكأس انكلتر 6 مرات، هزم تشلسي العام الماضي في الدور الخامس من هذه المسابقة 1-صفر سجله الهولندي باتريك كلويفرت الذي امضى موسما واحدا معه قادما من برشلونة الاسباني قبل ان يعود الى الدوري الاسباني مجددا لكن مع فريق فالنسيا.

من جانبه، يحل ليفربول بطل اوروبا وحامل كأس انكلترا 6 مرات ايضا، ضيفا على برمنغهام، فيما يلعب تشارلتون مع ميدلزبره، واستون فيلا او مانشستر سيتي مع بولتون او وست هام.

وكان استون فيلا تعادل مع مانشستر سيتي 1-1، وبولتون مع وست هام صفر-صفر في ثمن النهائي وستعاد المباراتان لتحديد هوية المتأهلين الى ربع النهائي الذي تقام منافساته بين 20 و23 آذار/مارس المقبل.

وهنا القرعة:

تشارلتون - ميدلزبره

استون فيلا او مانشستر سيتي - بولتون او وست هام

تشلسي - نيوكاسل

برمنغهام - ليفربول.

التعليق