الفيلم الهندي "اصبغني بألوان الحياة" يحقق إيرادات قياسية

تم نشره في الثلاثاء 21 شباط / فبراير 2006. 10:00 صباحاً

 نيودلهي- واصل الفيلم الهندي"رانغ دي بسانتي"، الذي يعني بالعربية "اصبغني بألوان الحياة"، عروضه القوية بدور السينما بمختلف الولايات الهندية، وفي الخارج محققا إيرادات قياسية منذ عرضه في السابع والعشرين من شهر يناير (كانون الثاني) الماضي.

وحقق الفيلم، وهو من بطولة النجم أمير خان والنجمة الصاعدة سوها علي خان، إيرادات عالية في المدن الكبيرة مثل العاصمة نيودلهي ومدينة مومبي، عاصمة السينما الهندية، خلال أسبوع عرضه الثاني.

وبلغت إيراداته في نيودلهي وحدها نحو 12 مليونا و500 ألف روبية هندية (حوالي 281 ألف دولار)، فيما بلغت ايراداته في مدينة مومبي نحو 20 مليون روبية(حوالي 500 ألف دولار).

وبلغ إجمالي إيرادات الفيلم في شتى أنحاء الهند حتى الآن نحو 70 مليون روبية(أكثر من 1.573 مليون دولار)، ما يجعله من أنجح الأفلام الهندية خلال الأشهر الماضية، نقلاً عن وكالة الأنباء الكويتية.

كما حقق الفيلم إيرادات عالية في الولايات المتحدة وبريطانيا حيث بلغت نحو 90 مليون روبية(حوالي مليوني دولار) خلال أيام عرضه العشرة الأولى، ما يشير إلى أنه في طريقه ليصبح من أنجح الأفلام الهندية في الخارج في الآونة الأخيرة.

ويرى محللون فنيون أن الإقبال المتزايد من المشاهدين الهنود على الفيلم، وبخاصة أن أسعار تذاكر عرضه بالعاصمة نيودلهي ستنخفض خلال الأسابيع المقبلة بسبب إزالة الضرائب المفروضة عليه، عامل مساعد ليصبح الفيلم من أنجح أفلام نجم السينما الهندية أمير خان خلال الأعوام الماضية.

التعليق