شباب الحسين يحتفي بفريقه الكروي قبل مغادرته إلى الاسماعيلية الأربعاء

تم نشره في الاثنين 20 شباط / فبراير 2006. 10:00 صباحاً
  • شباب الحسين يحتفي بفريقه الكروي قبل مغادرته إلى الاسماعيلية الأربعاء

8 آلاف دينار تكلفة المعسكر التدريبي
 

خالد الخطاطبة

   عمان- تقيم الهيئة الادارية لنادي شباب الحسين حفلا تكريميا لفريقها الكروي وذلك يوم الاربعاء المقبل بمناسبة سفر الفريق الى مدينة الاسماعيلية المصرية لاقامة معسكر تدريبي يقام خلال الفترة من 23 شباط/ فبراير الحالي ولغاية 3 اذار/ مارس المقبل تحضيرا لانطلاق منافسات مرحلة الاياب من الدوري الممتاز يوم 9 الشهر المقبل.

   وبحسب رئيس النادي سامي القصاص الذي كان يجيب على استفسارات "الغد" فإن الهيئة الادارية ستقوم بدعوة كل من رئيس النادي الفخري طاهر المصري والنائب خليل عطية ومدير الشركة الدولية للملاحة والشحن مازن الشريف ومدير شركة المروة للمياه ظاهر عمرو، لحضور هذا الحفل الذي يهدف الى رفع معنويات اللاعبين وحثهم على تقديم صورة طيبة عن اللاعب الاردني.

الشركة الدولية للملاحة و"المروة" تدعمان المعسكر

   واشار القصاص الى ان الشركة الدولية للملاحة والشحن اعلنت عن تبرعها بتذاكر السفر للوفد الذي يتكون من 33 شخصا، كما تبرعت شركة المروة ببعض التجهيزات العينية لاعضاء الفريق.

   وبين القصاص ان الفريق سيقيم في القرية الاولمبية في مدينة الاسماعيلية بعد ان تم ترتيب كافة الامور المتعلقة بالمعسكر الذي سيخوض شباب الحسين خلاله 3 مباريات ودية امام فريق المصري المصري ومنتخب الشباب المصري وفريق الاسماعيلية المصري.

   يشار الى ان احمد العامر يرأس الوفد الذي يضم ايضا الاداريين روحي الفار وفارس حمودة والمسؤول المالي رمضان نصر الله واداري الفريق مصطفى المصري والمعالج زهاء الدين عبدالرحمن والجهاز الفني بقيادة ثائر جسام ومساعده رائد عصفور ومدرب الحراس يوسف خاطر.

   من جهة اخرى كشف رئيس نادي شباب الحسين الى ان تكلفة المعسكر التدريبي في الاسماعيلية تبلغ 8 آلاف دينار تبرعت بمعظمها الشركة الدولية للملاحة والشحن اضافة الى شركة المروة، مشيرا الى انه يتوقع ان يقوم رئيس النادي الفخري المصري والنائب عطية بتقديم المزيد من الدعم، أملا في مساعدة النادي على تهيئة الفريق بالشكل الذي يكفل له الخروج من المأزق الذي وضع شباب الحسين في المركز الاخير على لائحة ترتيب فرق الدوري برصيد ثلاث نقاط.

لا انتقاص من قيمة أحد!

   وفي معرض رده على سؤال يتعلق بعدم رضا علاء جابر عن قرار الجهاز الفني بعدم اصطحابه لمعسكر الاسماعيلية قال رئيس النادي: في البداية نؤكد اعتزازنا بجميع لاعبي الفريق دون استثناء، اما فيما يتعلق بجابر فقد رأى الجهاز الفني انه لا جدوى من اصطحاب لاعبين مصابين الى المعسكر وهذا ما انطبق على علاء جابر وعمر الصوالحي لذلك قرر المدرب ثائر جسام استبدالهما بلاعبين يمكنهم الاستفادة من رحلة الاسماعيلية وهذا لا يعتبر انتقاصا من قدرات اللاعبين الذين قدما خدمات جليلة للفريق مشيرا الى ان اللاعبين سيأخذان دورهما حال عودة الفريق الى عمان.

تسجيل المحترف طارق رسميا

   من جهة اخرى قامت ادارة نادي شباب الحسين امس بتسجيل اللاعب العراقي المحترف في صفوف الفريق زياد طارق في سجلات الاتحاد ليتمكن من مشاركة الفريق منافسات مرحلة الاياب من الدوري الممتاز.

دراسة حول فرق الناشئين

   وعلى صعيد فرق الناشئين بين القصاص الى ان النادي أجرى دراسة حول امكانية تفعيل دور الناشئين، ويقول "حيث قررنا ان نبدأ قريبا تجميع الفرق وتدريبها أملا في رفد الفريق الاول بالمواهب خلال السنوات المقبلة".

الطائرة تبدأ التحليق

   وفيما يتعلق بفريق الكرة الطائرة فقد اشار رئيس النادي الى ان الفريق بدأ تدريباته اعتبارا من يوم أول من أمس بقيادة المدرب وليد العسود استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

التعليق