منتخب الكرة النسوي يواجه الناشئين اليوم

تم نشره في الثلاثاء 14 شباط / فبراير 2006. 10:00 صباحاً
  • منتخب الكرة النسوي يواجه الناشئين اليوم

 يحيى قطيشات

 عمان - يشهد ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب في الساعة الرابعة من مساء اليوم المباراة الودية الأولى للمنتخب النسوي لكرة القدم استعدادا لتصفيات كأس آسيا للسيدات تحت 19 عاما، والتي يستضيفها اتحادنا اعتبارا من الأول من شهر آذار/ مارس القادم ولغاية الخامس من نفس الشهر على ستاد عمان الدولي بمشاركة (3) منتخبات هي الأردن وإيران وأوزبكستان، ويتأهل فريق واحد من المجموعة الى نهائيات البطولة في العاصمة الماليزية بانكوك خلال الفترة من التاسع عشر ولغاية الثلاثين من شهر نيسان/ ابريل القادم.

المباراة التي تجمع المنتخب النسوي ومنتخب الناشئين مواليد 1992 ستكون فرصة امام الجهاز التدريبي بقيادة ماهر ابو هنطش وهيا قطامي وسلامة عيد للوقوف على الحالة البدنية للاعبات واختيار التشكيلة المثالية ومتابعة مستوى اللياقة عند لاعبات المنتخب واختيار مركز كل لاعبة في المنتخب.

واجرى المنتخب مساء امس تدريبا على ملعب البتراء شاركت فيه اللاعبات ستيفاني النبر، فرح العزب، ياسمين خير، آلاء القريني، آلاء أبو قشة، شروق الشاذلي، آيات حبيب، وعد الرواشدة، هبة فخر الدين، سوسن حساسين، براء الرشدان، دينا عقل، منار فريج وميرا زكريا، نسرين المفلح، زينة بيترو، فرح بدارنة، قمر سعد الدين، سهام العارف، عبير الرنتيسي، ميساء جبارة, إسراء عليان, سارة الشهابي وفرح بدارنة.

يذكر ان المنتخب النسوي كان قد أقام معسكره التدريبي الأول الأسبوع قبل الماضي في فندق قصر النخيل بعمان، والمعسكر الثاني في فندق الارينا سبيس الاسبوع الماضي.

6 منتخبات في البطولة العربية 

من جهة اخرى ارتفع عدد المنتخبات العربية التي وافقت على المشاركة في البطولة الأولى لكرة القدم النسائية إلى ستة منتخبات، بعد أن أعلنت الجزائر موافقتها على المشاركة في البطولة التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم للمرة الأولى وتحتضنها مدينة الإسكندرية في الفترة من 19-29 ابريل / نيسان المقبل.

وكانت منتخبات المغرب ولبنان والبحرين وسورية بالإضافة إلى مصر الدولة المضيفة قد أعلنت مشاركتها في البطولة، فيما ستكون مشاركة منتخبنا مرهونة بعدم تأهله إلى نهائيات كأس آسيا للسيدات التي تقام في نفس الفترة.

التعليق