أحمد آدم يعود للتليفزيون في دور مقدم برامج

تم نشره في الجمعة 10 شباط / فبراير 2006. 10:00 صباحاً

 القاهرة- بدأ المخرج محمد عبد العزيز اول من أمس تصوير المشاهد الاولى من المسلسل التليفزيوني(حياتي أنت) المأخوذ عن نص أدبي كتبته حسن شاه وكتب له السيناريو والحوار بسيوني عثمان ويقوم ببطولته أحمد آدم ودلال عبد العزيز وروجينا ودينا وجمال إسماعيل ومنه فضالي.

وقال الفنان أحمد أدم لوكالة الانباء الالمانية "إن المسلسل يدور حول مقدم برامج مشهور يعتمد برنامجه على فضح عيوب ضيوفه بينما هو شخصيا مليء بالعيوب التي تؤدي به للتورط في علاقات عاطفية متكررة حتى تنجح إحدى السيدات في الايقاع به ليتزوجها رغم كونه متزوجا".

أضاف آدم "أن المسلسل يتناول مشكلات الخيانة والزواج العرفي وما يترتب على ذلك من ضياع مستقبل أسر بأكملها إضافة إلى فكرة تحول تلك الاخطاء إلى أمور طبيعية لا تكاد تحدث ضررا بالمجتمع الذي بدأ للأسف يتعامل معها كأمور عادية بعد أن تفشت في الكثير من الاوساط".

قال الفنان الكوميدي إن فكرة المسلسل كانت السبب الرئيسي في موافقته على العودة للتليفزيون بعد عدة سنوات من الغياب، موضحا أن الموضوع رغم خطورته على المجتمع إلا أنه تم تناوله بشكل متميز وتغليفه بصبغة كوميدية محببة للجمهور.

وتوقف آدم عن تقديم الدراما التليفزيونية عدة سنوات اكتفى خلالها بتقديم الاعمال المسرحية والسينمائية أثارت الكثير من ردود الفعل تجاهه.

التعليق