تشكيل اللجان المختلفة لبطولة كأس محافظة الزرقاء

تم نشره في الجمعة 10 شباط / فبراير 2006. 09:00 صباحاً

نعمان عيد

الزرقاء- عقدت لجنة الزرقاء الكروية اجتماعا لها أول من أمس في قاعة الاجتماعات بمدينة الأمير محمد للشباب برئاسة م باسل المجالي، حيث تم خلال الاجتماع بحث كافة الترتيبات الفنية والإدارية لبطولة كاس المحافظة لكرة القدم، التي تنظمها اللجنة يوم(20) من الشهر الحالي احتفالا بعيد ميلاد القائد بمشاركة اندية المحافظة المنتسبة للاتحاد.

واعتمدت اللجنة جدول مباريات البطولة وتم تشكيل اللجنة الفنية برئاسة جريس تادرس وتشكيل لجنة متابعة للبطولة من وليد السعدي وعصام الشاعر وعدنان أبو علي وتسمية عصام الشاعر مديرا للبطولة.

على صعيد آخر ناقشت اللجنة بطولة أندية الدرجة الثالثة، وتمت دعوة مندوبي اندية الدرجة الثالثة للاجتماع مع اللجنة الأسبوع المقبل لتسمية، ومخاطبة اتحاد الكرة بخصوص دورة المدربين للمستوى الثاني خلال الشهر المقبل.

العودة توزع المناصب بين الأعضاء

وزعت الهيئة الإدارية لنادي شباب العودة في جلستها التي عقدتها الليلة قبل الماضية برئاسة المحامي محمد الحجوج المناصب الإدارية بين الأعضاء وعلى النحو الآتي:

حسن سعيد/ نائبا للرئيس ورئيسا للجنة الريشة الطائرة – وائل المصري/ أمينا للسر ورئيسا للجنة الفتيان الأيتام وكرة القدم، وحسان المصري أمينا للصندوق والكرة الطائرة، وعلي سمارة رئيسا للجنة العلاقات العامة، وعامر البدوي/ رئيسا للجنة الثقافية والاجتماعية، محمد الحلاج/ ناطقا إعلاميا.

من جهة ثانية كثف نادي شباب العودة استعداداته لبطولة الأندية العربية الثالثة لرفع الأثقال، والتي ستجري نهاية الشهر الحالي، والتي يستضيفها نادي يرموك البقعة في عمان بالتعاون مع اتحاد الأثقال.

وفي نفس السياق عاد مدرب نادي شباب العودة محمد رضا الذهبي بعد أن شارك في دورة المدربين الدولية التي اختتمت مؤخرا في مصر.

برهومه مدربا لكرة نادي الرصيفة

جددت إدارة نادي شباب الرصيفة الثقة بالمدرب عثمان برهومة في قيادة فريقها الكروي، والذي سبق له أن قاد الفريق العام الماضي، حيث سيباشر برهومة التدريبات مع الفريق الأول اعتبارا من الشهر المقبل.

وقال رئيس النادي عبد الحليم الخلايله حول تطلعات النادي للمرحلة القادمة إن الإدارة ستولي فريق كرة القدم الذي يلعب ضمن أندية الدرجة الأولى جل اهتمامها، في إطار سعيها الجاد للصعود بالفريق للدرجة الممتازة.

من ناحية أخرى قدم مدير النشاط الرياضي مالك الخلايله استقالته وتم تعيين محمد جميل مديرا للنشاط الرياضي وبسام غنيم إداريا للفريق.

تربية الزرقاء تستعد للدورة المدرسية

أكدت رئيسة قسم النشاطات التربوية في تربية الزرقاء سهام عبدالله، أهمية توسيع رقعة النشاطات الرياضية والتعاون مع الأندية المحيطة من خلال تزويدها باللاعبين واللاعبات الموهوبين وضرورة التعاون مع المجتمع المحلي لما يعود بالفائدة على الجميع.

وأكدت العبد الله ان النشاطات الرياضية والاهتمام بها حيث إنها تمثل الوجه الساطع للمديرية وقالت بأنه سيتم تقديم الدعم اللازم من اجل تحقيق النتائج الجيدة في الدورة الرياضية السابعة، والتي ستقام في مدينة السلط وذلك خلال الالتزام بالتدريبات وحث الطلبة على الالتزام بها.

وأشارت الى ان المديرية ستشارك أندية الزرقاء احتفالات المحافظة بمناسبة عيد ميلاد الملك عبدالله الثاني، لإبرازهذه المناسبة الغالية والعزيزة على قلوب الأردنيين من خلال رفع صور القائد والرايات واللوحات التعبيرية.

التعليق