شباب الحسين يشكل لجنة طوارئ لانقاذ فريق الكرة

تم نشره في الأربعاء 8 شباط / فبراير 2006. 10:00 صباحاً
  • شباب الحسين يشكل لجنة طوارئ لانقاذ فريق الكرة

يلاقي الاسماعيلية والمصري وشباب مصر في معسكره الخارجي
 

خالد الخطاطبة

عمان-  شكلت ادارة نادي شباب الحسين لجنة طوارئ لادارة فريقها الكروي خلال المرحلة المقبلة، وذلك في اطار المساعي الهادفة الى انقاذ الفريق من شبح الهبوط في الدوري الممتاز خاصة وان شباب الحسين يحتل المركز الاخيرعلى لائحة ترتيب الفرق برصيد 3 نقاط بعد ختام مرحلة الذهاب.

واسندت ادارة النادي رئاسة لجنة الطوارئ الى روحي الفار، فيما ضمت اللجنة كلا من رمضان نصر الله ومصطفى المصري ومحمد بسام وجمال ابو زيد حيث باشرت اللجنة عملها تحضيرا للمرحلة المقبلة.

واكد الفار ان اللجنة تهدف بشكل اساسي الى انقاذ الفريق من المحنة التي مر بها خلال مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز، وذلك من خلال الابتعاد عن الروتين في حل المشاكل والخلافات التي قد تعتري طريق الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وقال الفار الذي كان يتحدث لـ" الغد": سنحاول جاهدين التسريع في اتخاذ القرارات المتعلقة بالفريق بعيدا عن التأخير وذلك لتلبية كافة احتياجات الجهاز الفني واللاعبين، ومن ثم المطالبة بالنتائج التي تكفل لشباب الحسين استعادة وضعه الطبيعي واتزانه خلال المسابقات المحلية مشيرا الى ان الادارة برئاسة سامي القصاص فوضت اللجنة باتخاذ ما تراه مناسبا لخدمة فريق الكرة.

واضاف: سنعمل خلال الفترة المقبلة على مراعاة مطالب اللاعبين والعمل على تلبيتها ضمن الامكانات المتاحة، كما ستكون اللجنة قادرة على اتخاذ القرارات الميدانية بعيدا عن الروتين الذي يؤخر مسيرة الفريق والذي اثر علينا كثيرا في السابق، كما سنعمل على تكثيف المباريات التي تكفل الاعداد الجيد للفريق.

واشار رئيس لجنة الطوارئ الا ان اولويات الادارة ستكون معالجة اصابات اللاعبين وتحضيرهم بشكل لائق للاياب، مؤكدا ان الادارة كانت في السابق قد تكفلت بعلاج علاء جابر وبلال ابو لاوي وعمر الصوالحي.

تحديد مباريات معسكر الاسماعيلية

وكشف الفار عن تسلم ادارة النادي لرسالة عبر الفاكس من مصر تم خلالها تحديد المباريات التي سيخوضها شباب الحسين خلال معسكره التدريبي، الذي سيقام في الاسماعيلية خلال الفترة من 23 الشهر الجاري ولغاية 5 الشهر المقبل حيث سيلاقي ناديي الاسماعيلية والمصري ومنتخب الشباب المصري.

واوضح الفار ان الادارة انجزت معظم الترتيبات المتعلقة بالمعسكر التدريبي في مصر حيث انتهت من الحصول على اجازات للاعبين من اماكن عملهم، فيما وضع مدرب الفريق ثائر جسام الخطوط العريضة للمعسكر على الصعيد الفني بحيث يخوض اللاعبون وجبتين تدريبيتين يوميا في الاسماعيلية باستثناء الايام التي يخوض فيها الفريق مباراة ودية.

وابدى رئيس اللجنة ارتياحه لضم اللاعب العراقي زياد طارق الذي اضاف الكثير للفريق واشاع الطمأنينة في صدور الجماهير التي عانت كثيرا خلال مرحلة الذهاب من الاخطاء الدفاعية متمنيا ان يستطيع المحترف العراقي بمساعدة بقية المدافعين من تعزيز الخط الخلفي وبالتالي تحسن نتائج الفريق.

واعرب الفار عن تفاؤله بامكانية خروج فريقه من المأزق الذي مر به خاصة وان اللجنة ستوفر جميع متطلبات اللاعبين الامر الذي سيضع الكرة في ملعب الفريق.

110 آلاف دينار مصروفات النادي

وكشف رئيس اللجنة عن مصروفات النادي خلال مرحلة الذهاب وفترة الاعداد التي سبقتها حيث بلغت حوالي 110 آلاف دينار مشيرا الى ان هذا الرقم كان مفاجئا للجميع حيث يعتبر الرقم الاعلى في تاريخ النادي متمنيا ان يؤتي ثماره على الفريق من خلال الهروب هذا الموسم من شبح الهبوط.

التعليق