نور الدين يفتتح مركزي شباب وشابات مادبا النموذجيين

تم نشره في الثلاثاء 7 شباط / فبراير 2006. 10:00 صباحاً

احمد الشوابكة

   مادبا - في اطار احتفالات الأسرة الشبابية بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني, يفتتح رئيس المجلس الاعلى للشباب د. مأمون نور الدين الساعة الواحدة بعد ظهر يوم الخميس المقبل مركزي شباب مادبا وشابات مادبا النموذجيين " أنشأهما المجلس الاعلى للشباب حديثا "، وذلك بهدف تحفيز الشباب على الاستفادة من البرامج والانشطة المعتمدة على الخطة السنوية.

   وانطلاقا من رؤى قائد الوطن بتوفير المناخ المناسب للقطاع الشبابي من خلال وجود وتطوير المنشآت الشبابية والرياضية ليتسنى لهذا القطاع المهم التفاعل مع نشاطات المجتمع المحلي وفق ما أشار اليه مدير شباب مادبا حسين الجبور، الذي اكد ان " المراكز الشبابية تسعى الى تقديم كافة البرامج التي تتلاءم مع رغبات الشباب، وفق اسس ومعايير تتوافق مع اهداف المراكز الشبابية.

   ويضيف الجبور ان البناء القائم للمركزين مكون من طابقين الأرضي للشابات والعلوي للشباب وبمساحة جمالية تبلغ 1200 متر مربع، ويتكون كل طابق من قاعات متعددة الأغراض وقاعات رياضية وللمطالعة والحاسوب حيث بلغت تكلفتها نصف مليون دينار.

... ويفتتح مقر نادي مليح

   ويرعى نور الدين الافتتاح الرسمي للمقر الدائم لنادي شباب مليح الرياضي في لواء ذيبان بمحافظة مادبا, والذي بلغت تكلفة بنائه خمسين الف دينار, ساهم المجلس الاعلي بتقديم الدعم الرأسمالي لإنشاء هذا النادي لخدمة ابناء قضاء مليح، وفق رؤى المجلس الاعلى للشباب بإيجاد مقار الاندية التي هي جزء مهم من عمل المجلس.

النوافعة يظفر بطاولة شباب ذيبان 

   ظفر اللاعب علي النوافعة بكأس بطولة القائد الاولى لكرة الطاولة التي نظمها مركز شباب ذيبان إياد الروسان على نظيرة مداد الهواوشة بثلاثة اشواط مقابل لا شيء.

   وفي نهاية اللقاء وزع الروسان الكأس والجوائز التقديرية للفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى, فيما قدم رئيس مركز شباب ذيبان محمود الغويين هدية تذكارية لراعي اللقاء.

التعليق