الحسين اربد يعسكر في سورية ويضم الرحايلة والعزايزة وذيابات

تم نشره في الثلاثاء 7 شباط / فبراير 2006. 10:00 صباحاً
  • الحسين اربد يعسكر في سورية ويضم الرحايلة والعزايزة وذيابات

الشياب يعود لتدريبات الفريق

خالد الخطاطبة

   عمان - من المنتظر ان يقيم فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم يوم 24 الشهر الحالي معسكرا تدريبيا في العاصمة السورية دمشق، استعدادا لانطلاق منافسات مرحلة الاياب من الدوري الممتاز حيث سيمتد المعسكر التدريبي حتى 3 اذار/مارس المقبل.

   وبحسب رئيس لجنة كرة القدم في النادي فارس حجازي الذي كان يتحدث لـ" الغد" فأن اللجنة رفعت خطة اقامة هذا المعسكر امس الى الهيئة الادارية، التي ينتظر ان توافق على هذا المعسكر الذي يقام برعاية شركة المعماري.

   وسيتخلل معسكر دمشق اقامة ثلاث مباريات ودية مع الفرق السورية حيث بدأت اللجنة باجراء اتصالاتها مع الاندية السورية لتأمين اجراء تلك المباريات.

   وسيشارك في هذا المعسكر جميع لاعبي الفريق الذين ابدوا حماسا كبيرا لاخراج ناديهم من حالة عدم الاستقرار التي مر بها الفريق خلال منافسات مرحلة الاياب.

   من جهة اخرى يواصل الفريق تدريباته على ملعب النادي بقيادة المدرب اسامة قاسم، حيث انتظم جميع اللاعبين بالتدريبات باستثناء عمر عثامنة الذي تعرضت قدمه قبل حوالي شهر الى الكسر اثناء مشاركته فريق الضمان الاجتماعي مباراته الودية امام فريق الحرس الملكي، اما لاعب خط الوسط احمد غازي فقد عاد للتدريبات الخفيفة حيث لازال يخضع لتمارين التقوية بسبب اصابته في الفخذ.

الشياب يعود بعد غياب!

   عاد قائد الفريق عبدالله الشياب للانتظام في التدريبات بعد غيابه عن التدريبات منذ انتهاء مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز، حيث شارك اللاعب في التمارين الثلاثة الماضية واقتصرت تدريباته على الهرولة والتمارين الخفيفة.

   وتتجه النية لدى مدرب الفريق اسامة قاسم لتأهيل اللاعب بدنيا من خلال تكثيف التدريبات الفردية للاعب لرفع درجة لياقته البدنية قبل اشراكه في التمارين القوية ومن ثم الزج به في المنافسات.

   كما سيخضع العثامنة ايضا عند عودته الى برنامج اعداد بدني خاص للحاق بزملائه اللاعبين قبل المشاركة في تدريبات الكرات.

ضم الرحايلة العزايزة وذيابات

   وفيما يتعلق بتعزيز صفوف الفريق باللاعبين فقد انهت الادارة امس اجراءات استقطاب لاعبي فريق اتحاد الرمثا خالد الرحايلة وفالح العزايزة وسامي ذيابات على سبيل الاعارة، بعد ان اتفق الناديان على كامل التفاصيل بما في ذلك الامور المالية، وذلك في الاجتماع الذي عقد أول من أمس في مقر نادي الاتحاد بحضور رئيس نادي الحسين اربد صقر التل ونائب رئيس نادي اتحاد الرمثا ضيف الله الشقران.

   وياتي ضم فريق الحسين لهؤلاء اللاعبين لتعزيز قدرات خطي الوسط والهجوم حيث يلعب الرحايله وذيابات في خط الوسط بينما يلعب العزايزة في خط الهجوم.

   أما فيما يتعلق بلاعب فريق كفرسوم عبدالله عبيدات فكان من المنتظر ان ترد ادارة كفرسوم بشكل نهائي على فريق الحسين اربد بشأن الاستغناء عن لاعبها عبيدات حيث تشير التوقعات الى تراجع كفرسوم عن قرارها بالاستغناء عن اللاعب نظرا لحاجتها اليه في مرحلة الاياب من الدوري خاصة وان الفريق يقبع في المركز قبل الاخير ويحدوه الامل بالهروب من شبح الهبوط.

مباراة مع فلسطين لتقييم جندية وايوب

   وتتجه النية لدى لجنة كرة القدم في نادي الحسين الى اقامة مباراة ودية مع المنتخب الفلسطيني خلال الايام المقبلة وذلك للوقوف بشكل نهائي على مستوى لاعبي منتخب فلسطين صائب جندية وعماد ايوب اللذين فاتحهما النادي للانضمام الى صفوف فريقه الكروي.

لجنة الكرة توزع المناصب

   وكانت لجنة كرة القدم في النادي برئاسة فارس حجازي قد قامت خلال اجتماعها الاول بتوزيع المناصب بين اعضائها حيث تم استحداث منصب امين الصندوق والذي سيتولاه نائب رئيس اللجنة منيف التل، فيما يتولى محمود الرشدان منصب مدير الفريق وممثلا للجنة امام الهيئة الادارية، كما تم تعيين عماد حتاملة وعلي السيريني اداريين للفريق.

وستعقد اللجنة اجتماعها يوم الثلاثاء من كل اسبوع.

اجتماع لمدربي الشمال

   من جهة اخرى علمت " الغد" ان اجتماعا سيعقد لاحقا لمدربي اندية الشمال وذلك للتباحث في اختيار اعضاء منتخب الشمال الذي سيلاقي منتخب كازخستان في اربد يوم 16 الشهر الحالي في لقاء ودي يأتي ضمن المعسكر التدريبي، الذي سيقيمه المنتخب الضيف في الاردن ويتضمن مباراة ودية مع منتخبنا الوطني.

   وسيتباحث المدربون خلال هذا الاجتماع حول آلية العمل لاختيار لاعبي المنتخب وكيفية توزيعهم بين الاندية.

   يشار الى ان جميع مدربي فرق الشمال اسامة قاسم (الحسين اربد) وفايز بديوي (الرمثا) ومنير مصباح (كفرسوم) الممتازة يتمتعون بالقدرة على قيادة منتخب الشمال في هذه المباراة الودية.

التعليق