منتخب الشباب يلتقي ضيفه القطري بافتتاح التصفيات الآسيوية لكرة القدم

تم نشره في الاثنين 6 شباط / فبراير 2006. 09:00 صباحاً
  • منتخب الشباب يلتقي ضيفه القطري بافتتاح التصفيات الآسيوية لكرة القدم

عاطف عساف

   عمان- يخوض منتخب الشباب لكرة القدم في الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم اولى مبارياته بالتصفيات الآسيوية، حيث يلتقي مع نظيره المنتخب القطري في مباراة مهمة تقام بينهما على ستاد عمان الدولي وتكمن اهمية اللقاء بأن الفائز سيقطع شوطا كبيرا باتجاه خطف بطاقة التأهل التي لم يحظ بها منتخبنا من قبل عبر مشاركاته الماضية، في حين تبدو الفرصة مواتية خاصة وانها المرة الاولى التي نستضيف فيها هذه التصفيات التي تقام بنظام التجمع دون الاستهانة بالضلع الثالث والمتمثل بمنتخب البحرين الذي سنلتقيه في نفس المكان والزمان يوم الاربعاء القادم.

   بيد ان الجولة الاخيرة ستجمع بين منتخبي قطر والبحرين يوم الجمعة القادم، وهذا ما يجب ان يلتفت اليه منتخبنا الذي حاول في وقت سابق على هذه الجدولة دون جدوى .

   وفي ضوء ذلك فأن الفوز شعار سيرفعه منتخبنا عند مواجهة نظيره القطري وهو قادر على ذلك ان استطاع التوازن في الخطوط لتلافي بعض الفجوات في الخط الخلفي والذي ليس بأحسن حالا في الطرف الآخر .

   وكان منتخبنا خاض ليلة أمس الجرعة التدريبية الاخيرة التي أقيمت على ستاد عمان الدولي مثلما اجرى المنتخب القطري جرعة مماثلة وحرص كلا المدربين في محاولة بعدم كشف الاوراق. واشتملت التدريبات على الاحماء بالكرات والمواقف الثابتة وبعض الجوانب التكتيكية.

التعليق