استعدادات اردنية مكثفة لبطولة غرب آسيا للجودو

تم نشره في الأحد 5 شباط / فبراير 2006. 10:00 صباحاً
  • استعدادات اردنية مكثفة لبطولة غرب آسيا للجودو

ايمن وجيه الخطيب

   عمان - يكثف اتحاد الجودو استعداداتها من اجل استضافة بطولة غرب آسيا بالفترة من (17-18) شباط/ فبراير الحالي، وتسلم اتحاد اللعبة يوم امس موافقات تؤكد مشاركة (7) دول في البطولة هي: ايران (9) لاعبين وقطر (4) لاعبين والكويت (7) لاعبين وسوريا (10) لاعبين وفلسطين (لاعبين) واليمن (18) لاعبين اضافة الاردن (16) لاعبا.

ويدخل منتخبنا الوطني للناشئين والناشئات اليوم في معسكر تدريبي مشترك مع المنتخب السوري استعدادا للبطولة، وتبدأ الوفود المشاركة في البطولة التقاطر الى عمان في (15) الحالي.

   على صعيد اخر تسلم رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد العربي للجودو عبد الفتاح القيسي امين سر اتحادنا للجودو، كتابا يوم امس من الاتحاد واللبناني يعلمه فيه بتشكيل اتحاد جديد للعبة برئاسة يوسف ابو سمرا، الذي سيبحث امكانية مشاركة منتخب لبنان في بطولة غرب آسيا.

ورشات تدريبية للايكيدو

   من جهة اخرى حصل المدرب علاء حجازي على الدرجة الثانية للحزام الاسود (ني دان) في فن (الايكيدو) (الايكي كاي) وذلك في ايطاليا (ميلان)، واشرف على الفحص المدرب الياباني (يوجي موتو) الحاصل على دان، ونجح في الفحص (11) مشتركا من اصل (15).

وضمن انشطة لجنة الايكيدو المنبثقة عن اتحاد الجودود تبدأ الاسبوع المقبل ورشات تدريبية باشراف الخبير الايطالية فرانكو مارتوفي الحاصل على (5) دان، ويشارك في الدورة (10) لاعبين من العراق و(2) من سورية و(4) من الهند و(15) من الاردن.

                                                 (تصوير: جهاد النجار)

التعليق