عشرة لاعبين في بطولة النخبة للتنس

تم نشره في الأحد 5 شباط / فبراير 2006. 10:00 صباحاً
  • عشرة لاعبين في بطولة النخبة للتنس

 عمان- تنطلق الساعة الخامسة مساء اليوم – الاحد- على ملاعب اتحاد التنس بمدينة الحسين للشباب، فعاليات بطولة النخبة للتنس بمشاركة افضل عشرة لاعبين هم: عبد الله فضة وطارق طلال واحمد طبيشات ومحمد عدس ومحمد الحديد ومحمد حجاوي وهشام فضة وساري العتيبي ومحمد الناظر.

ويتضمن برنامج اليوم (4) لقاءات تجمع طارق طلال مع ساري العتيبي، ومحمد الحديد مع هشام فضة، وعبدالله فضة مع محمد حجاوي، واحمد طبيشات مع محمد عدس.

   وتقام البطولة بغية توفير لقاءات تجريبية محلية لعناصر المنتخب الوطني للرجال، ضمن برنامج اعدادهم للمشاركة في تصفيات اسيأ التمهيدية لكأس ديفيز، التي يستضيفها اتحاد التنس على ملاعبه خلال شهر نيسان/ ابريل المقبل، حيث ينتظم في تدريبات المنتخب حاليا (4) لاعبين هم: عبدالله فضة وطارق طلال واحمد طبيشات ومحمد عدس ومحمد الحديد.

   ويذكر ان المنتخب الوطني سيخوض تصفيات كأس ديفيز من خلال المجموعة الاسيوية الرابعة التي ستحدد هوية المنتخبات المشاركة فيها من قبل الاتحاد الدولي ،حيث سيتولى الاتحاد الدولي للتنس توزيع المنتخبات المصنفة ضمن المجموعة الرابعة على مجموعتين يستضيف الاردن منافسات واحدة من تلك المجموعتين .

ويسعى المنتخب الوطني الى المنافسة الجادة من اجل التأهل من المجموعة الرابعة الى المجموعة الثالثة ضمن التصنيف الاسيوي لكأس ديفيز، رغم ان المهمة امامه تبدو في غاية الصعوبة.

التعليق