رينو تكشف عن سيارتها الجديدة "ار 26"

تم نشره في الأربعاء 1 شباط / فبراير 2006. 09:00 صباحاً
  • رينو تكشف عن سيارتها الجديدة "ار 26"

فورمولا 1
 

موناكو - كشف الفريق الفرنسي رينو حامل لقب بطولتي الصانعين والسائقين مع الاسباني فرناندو الونسو وبمساهمة الايطالي جانكارلو فيزيكيلا عن سيارته الجديدة "ار 26" تحت شعار "البقاء في القمة"، استعدادا لبطولة العالم للفورمولا واحد التي تنطلق في 12 اذار/مارس المقبل في جائزة البحرين الكبرى على حلبة صخير.

وعبر باتريك فور مدير الشركة الفرنسية عن الشعار الخاص قائلا "عندما نكون في القمة يجب ان نبقى هناك"، مضيفا "لدينا السلاح اللازم والرجال المناسبين للوصول الى هذا المبتغى".

ومن ناحيته عبر بطل العالم الونسو عن ثقته العالية بالسيارة الجديدة وعن تفاؤله بالنسبة للموسم الجديد، مضيفا "يجب ان ننتظر السباق الاول لنرى المستوى الحقيقي للسيارة الجديدة مقارنة مع السيارات الاخرى".

ولم يكن الكشف عن السيارة الجديدة أمس في موناكو الظهور العلني الاول ل"ار 26"، اذ ان الشركة الفرنسية تجري تجارب مكثفة على هذه السيارة منذ اسابيع عديدة.

وبدوره اعتبر فيزيكيلا ان "ار 26" بمحركها الجديد بسعة 8 اسطوانات عوضا عن 10 تطبيقا للقوانين الجديدة، تركت لديه انطباعا مميزا مباشرة، والامر نفسه بالنسبة لمدير الفريق الايطالي فلافيو برياتوري الذي اعتبر ان "ار 26" هي النسخة المتطورة لسابقتها "ار 25" مع بعض التغييرات.

وقد اثبتت السيارة الجديدة استعدادات رينو الجدية للدفاع عن لقبيها خلال فترة التجارب المكثفة (2700 كلم) التي اجريت على حلبة خيريز الاسبانية منذ بداية الشهر الحالي، علما انها ستستعمل علبة من 7 سرعات عوضا عن 6، فيما لوحظ تغييرات اساسية على الشكل الانسيابي للسيارة.

التعليق