فريق الحسين يعيد تشكيل لجنته الكروية ويقترب من التعاقد مع الرحايلة

تم نشره في الاثنين 30 كانون الثاني / يناير 2006. 10:00 صباحاً
  • فريق الحسين يعيد تشكيل لجنته الكروية ويقترب من التعاقد مع الرحايلة

قاسم يوضح حيثيات المرحلة الماضية
 

خالد الخطاطبة

عمان- من المنتظر ان يكون وفد اداري من فريق نادي الحسين اربد قد قام في ساعة متأخرة من مساء يوم امس الاحد بزيارة الى مقر نادي اتحاد الرمثا وذلك لإنهاء صفقة استعارة لاعب وسط فريق الاتحاد خالد رحايلة الذي يسعى فريق الحسين لكرة القدم لاستقطابه على سبيل الاعارة لمشاركة النادي منافسات مرحلة الاياب من الدوري الممتاز التي تنطلق خلال آذار/ مارس المقبل.

وبحسب معلومات "الغد" فإن المفاوضات بين الطرفين قطعت شوطا طويلا حيث خصص نادي الحسين اربد مبلغ 3 آلاف دينار ومكافأة شهرية مقدارها 150 دينارا، حيث ستحاول الادارة انهاء هذه الصفقة بأسرع وقت نظرا لرغبة عدد من الاندية الاخرى باستقطاب الرحايلة.

وفي ذات السياق يشارك لاعبا فريق اتحاد الرمثا فالح عزايزة وسامي ذيابات في تمارين الحسين اربد ضمن فترة اختبار يهدف خلالها المدرب اسامة قاسم للوقوف على مستوى اللاعبين قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن التفكير في استعارتهما خلال المرحلة المقبلة.

حجازي يترأس لجنة الكرة

من جهة اخرى من المنتظر ان تسند مهمة رئاسة لجنة كرة القدم في النادي الى فارس حجازي ليقود مسيرة الفريق خلال المنافسات المقبلة، كما ينتظر ان يعود محمود الرشدان مديرا للفريق وعماد حتاملة اداريا اضافة الى تواجد عضوين آخرين في اللجنة وهما منيف عبابنة وحاتم بني هاني.

وستقوم اللجنة بعقد اولى جلساتها خلال اليومين المقبلين لمناقشة واقع الفريق والتباحث في كيفية اعادة الفريق الى وضعه الطبيعي، بعد ان أخفق خلال المرحلة الماضية بعد ان خرج من بطولة كاس الاردن واحتل المركز السادس على لائحة ترتيب الفرق بعد ختام مرحلة الذهاب الامر الذي أغضب جماهير النادي.

وكانت لجنة كرة القدم السابقة برئاسة سامي ابو سالم قد قدمت استقالتها مؤخرا لإتاحة المجال لإعادة تشكيلها. يشار الى ان فريق كرة القدم في النادي عاش خلال الفترة الماضية فترة مضطربة نتيجة قرار الادارة بتغيير الجهاز الفني قبل ان تعود وتجدد الثقة بالجهاز الفني بقيادة المدرب اسامة قاسم.

المدرب يقدم خطته

وفيما يتعلق بالمدرب فقد التقت الادارة اول من امس قاسم وتباحثت معه حول خططه المستقبلية لإعداد الفريق وتهيئته لمنافسات الإياب حيث ناقش المدرب معهم السبل الكفيلة بإخراج الفريق من ازمته وقدم خطته المستقبلية لذلك التي قد تساهم في انقاذ ما يمكن انقاذه.

وسيحاول المدرب خلال الفترة المقبلة اعادة ترتيب صفوف الفريق من خلال تكثيف التدريبات ومحاولة معالجة الغيابات التي حدثت بالفريق خلال الفترة الماضية خاصة فيما يتعلق بالاصابات، كما افاد قاسم بأنه سيدرس امكانية الاستعانة بمحترف اذا اقتضت الحاجة لذلك اضافة الى محاولة منح اللاعبين الناشئين فرصة اكبر خلال المرحلة المقبلة.

وبحسب المعلومات المتوفرة فإن فريق الحسين سيحاول جاهدا إقامة معسكر خارجي في العاصمة السورية دمشق في نهاية شباط/ فبراير المقبل وفي حال فشلت المساعي بذلك فإن الوجهة ستكون لإقامة معسكر داخلي يرجح ان يكون في مدينة العقبة.

الفريق يتدرب بدون قائده!

وعلى الصعيد الفني انتظم جميع لاعبي الفريق في التدريبات التي تجري يوميا بقيادة قاسم باستثناء قائد الفريق عبدالله الشياب الذي لازال غائبا عن الفريق منذ انتهاء فترة الذهاب من الدوري الممتاز.

وتجري التدريبات على ملعب النادي الذي تم مؤخرا تركيب المرميين عليه بعد غيابهما طيلة الفترة الماضية.

قاسم يصدر بيانا يوضح فيه ملابسات المرحلة الماضية

وكانت"الغد" قد تسلمت من المدرب اسامة قاسم بيانا يوضح فيه ملابسات المرحلة الماضية التي لم يدل خلالها بتصريحات وتاليا نص البيان:

اشكر الهيئة الادارية على تجديد ثقتها بي، ولا يسعني في هذه المرحلة الا ان اعبر عن اعتزازي بنادي الحسين الذي تربيت فيه وكان له الفضل في بروزي كمدرب وطني، ولو كانت الاحداث الماضية واجهتني في ناد آخر لكان هناك رد فعل مختلف ولكن هذا الفريق حققت معه انجازات على الصعيدين المحلي والآسيوي وبالتالي تذوقت معهم طعم الانتصارات بحلوها، والآن يمر الفريق بمرحلة من عدم التوازن فكان لا بد لي ان اتذوق المر وان اتعامل مع هذا الظرف بمسؤولية اكبر، وقد عملت خلال الفترة الماضية على الابتعاد عن الفريق وكافة المجريات التي حدثت داخل النادي وذلك حفاظا على استمرارية خاصة وان الفريق يمر بمرحلة صعبة من حيث ابتعاد مجموعة من اللاعبين لأسباب مختلفة.

اما المدرب الجديد فكان هذا الامر مدار بحث لدى الادارة التي تعاملت مع ذلك بحسب سيرة المدرب الذاتية وخبراته وكانت النتيجة قرارها، اما بالنسبة لي خلال الذهاب فقد وضعت استقالتي بين يدي الهيئة الادارية الا انها رفضتها وأكدت على ثقتها بالجهاز الفني ثم جددت تلك الثقة وانا كجزء من النادي أتصدى لمسؤولياتي بجرأة ومصرّ ان نبدأ من جديد لإعادة الفريق لوضعه الطبيعي واعادة اللحمة الى صفوفه.

التعليق