سلة الأرينا تعلن عن شراكة راسخة مع الشرق العربي

تم نشره في الخميس 26 كانون الثاني / يناير 2006. 09:00 صباحاً
  • سلة الأرينا تعلن عن شراكة راسخة مع الشرق العربي

للعام الثالث على التوالي
 

حسام بركات

عمان - حافظ الأرينا على شراكته القوية مع الشرق العربي للتأمين للعام الثالث على التوالي، وقد ظهر ذلك واضحاً خلال المؤتمر الصحفي الدافئ الذي عقد امس في فندق الارينا سبيس، وتم خلاله توقيع الاتفاقية الجديدة لرعاية فرق كرة السلة من قبل ماهر الحوراني رئيس النادي ومدير عام شركة الشرق العربي عصام عبدالخالق، وحضر المؤتمر رجال الصحافة والاعلام وعدد من كبار موظفي الشركة واداريي النادي وموظفيه.

شراكة متجددة وراسخة

وبدأ المؤتمر بكلمة ترحيبية لأمين سر نادي الارينا شكر فيها الحضور، واكد انه استكمالا لسياسة النادي من خلال تثبيت مصادر الدخل لفرق كرة السلة وللعام الثالث على التوالي مع شركة الشرق العربي، مضافا اليها الاتفاق على اشهار بطولة الشرق العربي للاندية وهي بطولة دولية كبرى سترى النور قريبا جدا.

وصول شركة الشرق العربي لصدارة شركات التأمين في الاردن، كان محور حديث مدير عام الشركة عصام عبدالخالق، الذي اشاد ايضا بنادي الارينا وادارته التي تسير بثبات ودراسة متأنية للانتقال من الهواية الى الاحتراف.

رئيس نادي الارينا ماهر الحوراني اشار الى تواصل جهود النادي لاستقطاب 3 أو 4 شركات هي الأكبر على مستوى الوطن، بالاضافة الى انشاء اكاديمية تدريب كرة السلة وهي الأولى من نوعها في الاردن، مؤكدا على طموح الادارة لمواصلة العمل نحو تميز العمل والعطاء وهو ما نعد به شركة الشرق العربي.

بطولة كبرى للأندية

بعد دراسة واقع بطولات الاندية على مستوى الوطن العربي مثل دبي الدولية والحريري ودمشق والشارقة والجلاء وغيرها، تم الاتفاق على استضافة احدى هذه البطولات وتمت مراسلة كبرى الاندية العربية مثل الحكمة اللبناني والأهلي والزمالك المصريين، وذلك بهدف تحديد موعد البطولة الذي يتناسب مع الجميع، وهذه البطولة سيكون لها جوائز كبيرة برعاية شركة الشرق العربي.

الشرق العربي.. تلبية الطموح

نجح فريق نادي الارينا في تلبية طموح شركة الشرق العربي بحسب ما أكد عبدالخالق، واشار الى ان الشركة تشعر بالفخر بعد تحقيق انجازات رائعة لفريق كرة السلة في بطولة الجلاء الدولية وكأس الاردن، كما أشار الى ان شركة الشرق العربي تعتبر مشروع اقامة اكاديمية تدريب كرة السلة هي مشروع في غاية الأهمية وسنقوم بدعمه بكل قوة لتحقيق النتائج المطلوبة.

وفي نهاية المؤتمر شدد الحوراني على ضرورة العمل في اطار رياضي سليم من خلال اقامة واستثمار منشآت قابلة وقادرة على تطوير اداء الفرق الرياضية، وهي ميزة يتمتع بها نادي الارينا الذي يعمل بهدوء نحو تعزيز ثقة الجماهير به وزيادة اعداد المهتمين بكرة السلة ولا سيما على صعيد العائلات.

التعليق