تعادل اليونان وكوريا الجنوبية

تم نشره في الأحد 22 كانون الثاني / يناير 2006. 10:00 صباحاً

 الدورة الرباعية

  الرياض- تعادل منتخبا اليونان وكوريا الجنوبية 1-1 في افتتاح الدورة الرباعية الدولية التي تستضيفها السعودية، امس السبت على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وكان المنتخب اليوناني، بطل اوروبا 2004، البادىء بالتسجيل عن طريق ثودوروس زاغوراكيس (8)، وعادل المنتخب الكوري بواسطة مهاجمه بارك سو (31).

ولم ترتق المباراة الى المستوى المتوقع من الجانبين وعلى مدار الشوطين، وكان الهدفان ابرز ما في الشوط الأول واللقاء عموما.

مساعد مدرب منتخب اسبانيا يتجسس على "الاخضر"

من ناحية اخرى يتواجد مساعد مدرب منتخب اسبانيا لكرة القدم أرماندو في العاصمة السعودية الرياض من أجل متابعة المنتخب السعودي المشارك في الدورة الرباعية الدولية الودية التي افتتحت امس .

وكانت قرعة مونديال 2006 الذي تستضيفه المانيا من 9 حزيران/يونيو الى 9 تموز/يوليو اوقعت اسبانيا والسعودية في المجموعة الثامنة الاخيرة الى جانب اوكرانيا وتونس.

وقال أرماندو بعد أن تابع المباراة الافتتاحية بين اليونان وكوريا الجنوبية (1-1) أنه حرص على الحضور الى الرياض ومتابعة منتخب السعودية عن قرب.

وأضاف "شاهدت المنتخب السعودي في المباراة الودية التي جمعته مع نظيره السويدي (1-1) وهو فريق جيد يلعب كرة جيدة".

وامتدح ارماندو خصوصا اللاعبين محمد الشلهوب وياسر القحطاني، وقال "في صفوف المنتخب السعودي لاعبين يملكون امكانات جيدة لكن هذين اللاعبين كانا الأبرز"، ورفض فكرة ان مهمة المنتخب الاسباني في نهائيات كأس العالم سهلة قائلا "المجموعته قوية".

التعليق