الأمير فيصل يكرم الفائزين في الاستفتاء الرياضي للجنة الأولمبية

تم نشره في الأحد 22 كانون الثاني / يناير 2006. 10:00 صباحاً
  • الأمير فيصل يكرم الفائزين في الاستفتاء الرياضي للجنة الأولمبية

 خلال حفل استقبال كبير يقام غدا
 

 ماجد عسيلة

 عمان- يرعى سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية عند الساعة السابعة مساء غد الاثنين حفل الاستقبال الكبير الذي تقيمه اللجنة الأولمبية في قاعة فندق كيمبينسكي للإعلان عن نتائج الاستفتاء الرياضي الخاص بالإعلاميين الرياضيين للموسم 2005 على جائزة السوسنة السوداء.

   الاستفتاء الذي يقام بالتعاون مع شركة فاست لينك، قد حظي بمشاركة أكثر من 69 إعلامياً يمثلون 13 جهة، حيث رشح الإعلاميون بعد فرز النتائج (5) لاعبين عن كل فئة من الفئات الخمس، وسوف يتم الإعلان عن الفائزين خلال حفل الاستقبال وقد وجهت اللجنة الأولمبية دعوات لحضوره إلى عدد كبير من الشخصيات الرسمية والرياضية والإعلامية، أما اللاعبون الخمسة المرشحون عن كل فئة فهم:

- جائزة أفضل رياضي: علي العاصي (جمباز)، احمد الطعيمات (ملاكمة)، أمير النجار (سيارات)، خالد سعد (كرة قدم)، وحسن عبدالفتاح (كرة قدم).

- جائزة أفضل رياضية: زينة شعبان (كرة طاولة)، مريم حتاملة (سباحة)، ريما فريد (ألعاب قوى)، نادين دواني (تايكواندو)، وميرا زكريا (كرة قدم نسوية).

- أفضل لاعب ناشئ: سارة شحروري (جمباز)، يزن أبو هنود (مبارزة)، مريم حتاملة (سباحة)، علي العاصي (جمباز)، وطارق رباع (فروسية).

- جائزة أفضل فريق: نادي الوحدات، فاست لينك، الفيصلي، شباب الأردن، ومنتخب السلة.

- أفضل لاعب دولي (أجنبي): لانس ارمسترونج (دراجات)، شاكيل أونيل (كرة سلة)، رونالدو (كرة قدم)، روجيه فيدرر (تنس أرضي)، ورونالدينيو (كرة قدم).

   الفائزون بالمراكز الأولى سيكون لهم شرف التكريم من سمو الأمير فيصل بن الحسين على ما بذلوه من جهد ونالوه من ألقاب عربية ودولية ساهمت في دفع عجلة الرياضة الأردنية إلى الأمام.

اعتراف وتقدير

   اللجنة الأولمبية في اعتراف مشكور بدور الإعلام الرياضي الأردني في الحكم الموضوعي، وقدرته على انتقاء المرشحين للفوز بالألقاب؛ أسندت هذه المهمة لممثلي وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية والمسموعة، في إشارة تقدير واضحة، فهم من يتابعون ويرصدون الأبطال وإنجازاتهم الداخلية والخارجية، وهم من يتعايش مع ما يبذله هؤلاء الأبطال من جهد وما يقدمونه من تضحيات لرفع راية الوطن في المحافل العربية والدولية.

   وفي هذا السياق أعرب أمين عام اللجنة الأولمبية م. عبدالغني طبلت عن تقدير اللجنة لهذا الدور الإعلامي المتميز، والمهنية والمصداقية العالية التي يتمتع بها رجال الإعلام الرياضي الأردني، فجاء قرار اللجنة وعلى رأسها سمو الأمير فيصل بن الحسين بإسناد هذه المهمة إلى رجال الإعلام.

التعليق