الوحدات يصطحب عبدالحليم و(10) لاعبين شباب إلى العقبة والجزيرة مهتم بـ ابوجعفر

تم نشره في الجمعة 20 كانون الثاني / يناير 2006. 10:00 صباحاً
  • الوحدات يصطحب عبدالحليم و(10) لاعبين شباب إلى العقبة والجزيرة مهتم بـ ابوجعفر

 أخبار النجوم

 خالد الخطاطبة

   عمان- نتواصل مع القراء في زاوية " اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

ابوجعفر يعود من الإمارات والجزيرة يرغب بضمه

   من المنتظر ان يعود اليوم قادما من الامارات العربية المتحدة لاعب فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم صلاح ابوجعفر وذلك بعد ذهابه الى ابو ظبي في مناسبة خاصة.

   وسيباشر اللاعب تدريباته قريبا مع الفريق الذي يستعد لخوض غمار منافسات مرحلة الاياب من الدوري الممتاز حيث يطمح الفريق بترتيبه على اللائحة خاصة وانه يحتل الآن المركز الاخير برصيد 3 نقاط.

   من جهة اخرى علمت "الغد" ان فريق الجزيرة ابدى اهتمامه باللاعب ابوجعفر حيث من المتوقع ان تقوم ادارة النادي قريبا بمفاتحة ادارة نادي شباب الحسين لمعرفة رأيها في امكانية التخلي عن اللاعب لصالح الفريق.

   وكانت ادارة الجزيرة قد طرحت على اجنتدتها سابقا مفاتحة نادي شباب الحسين بشأن ضم المهاجم غانم حمارشة الا ان توقع انتقاله للاحتراف في صفوف فريق البسيتين البحريني قد يلغي تفكير الجزيرة الذي سبق وان طرح اسم اللاعب لتعزيز صفوفه.

   على صعيد آخر لم يتمكن مهاجم الفريق غانم حمارشة امس من انهاء اجراءات السفر للخضوع لفترة اختبار في صفوف فريق البسيتين البحريني للاحتراف في صفوف الفريق حيث تحتاج الاجراءات لعدة ايام الامر الذي قد يجعل سفره الى المنامة في بحر الاسبوع المقبل.

الوحدات يصطحب 10 من شبابه وعبدالحليم الى العقبة

   اكد مدرب فريق نادي الوحدات لكرة القدم العراقي عادل يوسف انه سيصطحب لاعب الفريق المصاب احمد عبدالحليم الى المعسكر التدريبي الذي يعتزم الاخضر اقامته في مدينة العقبة يوم غد السبت.

   واشار يوسف خلال حديثه لـ" الغد" الى ان اللاعب بدأ يتعافى تدريجيا من الاصابة التي لحقت به ومنعته من الانتظام في صفوف الفريق في الفترة الاخيرة حيث اصبح الآن جاهزا للمشاركة في التدريبات.

واضاف: سنعمل خلال معسكر العقبة على تعويض فترة غياب اللاعب عن التدريبات وتجهيزه بشكل لائق لخوض المنافسات.

   وكشف مدرب الوحدات عن عزمه اصطحاب 10 لاعبين من فريق تحت سن 20 الى معسكر العقبة وذلك من منطلق حرصه على منحهم الفرصة وبالتالي ضمهم بشكل تدريجي الى الفريق علما ان عددا منهم يشارك الفريق في المنافسات.

احمد راضي يحضر نهائي أمم إفريقيا

   كشف نجم الكرة العراقية السابق ورئيس نادي الزوراء العراقي احمد راضي انه تلقى دعوة من اللجنة المنظمة العليا لبطولة الامم الافريقية التي تنطلق في مصر غدا لحضور المباراة النهائية التي سيستضيفها ملعب القاهرة الدولي.

   وفي رده على استفسارات "الغد" قال راضي:  تلقيت دعوة لمدة 3 ايام لحضور نهائي الامم الافريقية حيث سأغادر الى القاهرة يوم 8 شباط / فبراير المقبل قبل ان اعود الى عمان.

   يشار الى ان راضي الذي يعتبر من ابرز الوجوه الرياضية في العراق والوطن العربي اقتحم مؤخرا المعترك السياسي من خلال الترشح للانتخابات البرلمانية التي اقيمت مؤخرا في العراق ولم تظهر نتائجها بعد!

لاعبو الحسين يتمسكون بـ "قاسم" رغم اعلانه فراقهم!

   ابدى لاعبو فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم تمسكهم بمدرب الفريق اسامة قاسم الذي اعلن استقالته من منصبه بعد ان قررت ادارة النادي تعيين مدرب آخر مكانه.

   وبحسب مصادر" الغد" فان قاسم اجتمع مع اللاعبين قبل بدء تمرين يوم الاربعاء الماضي واخبرهم اعتزامه ترك الفريق مشيرا الى ان مدربا آخر سيحل مكانه، مثمنا في نفس الوقت جهود اللاعبين خلال الفترة الماضية متمنيا لهم التوفيق في المرحلة المقبلة وفي ظل المدرب الجديد الذي وصفه قاسم بالجيد.

   وعلمت " الغد" ان عددا من اللاعبين اخبروا قاسم رغبتهم في مواصلة مشواره مع الفريق فيما اسر بعض اللاعبين لبعضهم البعض ان النادي يحتاج للمدرب قاسم في هذه الاوقات، وان أي مدرب آخر لن يكون بمقدوره قيادة الفريق في المرحلة الحالية خاصة وان المنافسات الآن في أوجها ولن يستطيع أي مدرب آخر ان يتلاءم مع اجواء وطبيعة اللاعبين بسرعة الامر الذي سينعكس سلبا على الفريق.

   كما تمنى بعض اللاعبين على الادارة معرفة رأيهم في هذا الموضوع على انفراد لشرح ابعاد هذا الموضوع  في هذه الفترة الحرجة.

ابولاوي يتغيب عن تدريبات فريقه!

   يواصل حارس مرمى فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم بلال ابولاوي تغيبه عن التدريبات رغم ابلاغه بضرورة حضور التمارين للاستعداد للمنافسات المقبلة.

   وعلمت " الغد" ان هناك اختلافا في وجهات النظر بين اللاعب والنادي على خلفية اصابة سابقه لحقت به حيث يقول ابولاوي ان الاصابة لازالت تمنعه من التدريبات بينما استمع النادي الى تقرير الطبيب المختص الذي اشار الى ان حارس المرمى بامكانه المشاركة في التدريبات.

   وكان ابولاوي قد غاب عن مباريات الفريق في معظم مباريات الذهاب بعد اصابته بالقناة المغبنية.

   من جهة أخرى، كثف مدرب الحراس في النادي يوسف خاطر من تدريبات حراس المرمى الثلاثة اكرم السطري ومحمد الخلايلة وخالد الهزايمة الذين انتظموا بالتمارين.

كواليس النجوم

*لاعب عربي محترف سبق وان تم انهاء عقده من احد انديتنا الممتازة اشار في حديثه لاحدى صحف بلاده الى انه تلقى عدة عروض عربية وانه محتار في قبول احد تلك العروض.. اللاعب المحترف ادعى ان النادي الاردني الذي انهى عقده طلب منه تجديد العقد وانه بذل جهودا كبيرة لاقناعه بذلك.. للعلم فقط النادي المحلي هو الذي انهى عقد اللاعب لضعف مردوده الفني..!!

التعليق