راوول سيشارك مع منتخب اسبانيا في مونديال 2006

تم نشره في الأحد 15 كانون الثاني / يناير 2006. 10:00 صباحاً
  • راوول سيشارك مع منتخب اسبانيا في مونديال 2006

 مدريد - ذكرت صحيفة "آس" الرياضية الاسبانية امس السبت ان قائد منتخب اسبانيا لكرة القدم راوول غونزاليز، الذي تعرض لاصابات بالغة في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، سيشارك في نهائيات مونديال 2006 التي تستضيفها المانيا من 9 حزيران/يونيو الى 9 تموز/يوليو.

وأكدت الصحيفة ان راوول غونزاليز قابل هذا الاسبوع مدرب المنتخب لويس اراغونيس واكد له ان "كل شيء على ما يرام. سأكون في المانيا"، مشيرة الى انه "خبر سار" بالنسبة الى المنتخب الاسباني.

وكان راوول تعرض الى تمزق في الغضروف الداخلي وقطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة اليسرى في مباراة فريقه ريال مدريد ضد برشلونة حامل اللقب في 19 تشرين الثاني/نوفمبر، وقدرت مدة ابتعاده عن الملاعب بستة اشهر.

ويبدو انه يتماثل للشفاء بسرعة اكثر مما كان متوقعا وبدأ بالجري في كانون الاول/ديسمبر، وقد يعلن الاطباء خلال اسبوعين عدم الحاجة لاجراء عملية له، حسب الصحيفة ذاتها التي اشارت الى احتمال مشاركة لاعب اساسي آخر في المنتخب هو خافي هرنانديز لاعب وسط برشلونة خلافا للتوقعات السابقة لانه يتماثل للشفاء بسرعة كبيرة.

وكان خافي اصيب بقطع في الرباط الصليبي الداخلي للركبة اليمنى خلال التدريب مطلع كانون الاول/ديسمبر وقدرت مدة ابتعاده عن الملاعب بستة اشهر ايضا.

التعليق