الريان يوقف زحف المتصدر في الدوري القطري

تم نشره في الاثنين 9 كانون الثاني / يناير 2006. 09:00 صباحاً
  • الريان يوقف زحف المتصدر في الدوري القطري

 الزمالك يستعين بخدمات المدرب البرتغالي كاجودا

الكرة العربية

  مدن - أوقف الريان وصيف بطل الموسم الماضي زحف قطر المتصدر عندما تغلب عليه 1-صفر أول من أمس السبت على ستاد ثاني بن جاسم في الغرافة في ختام المرحلة الخامسة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم.

وسجل عادل لامي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79 من تسديدة قوية بيمناه سكنت الزاوية اليسرى للحارس قاسم برهان.

وهي الخسارة الثالثة لقطر هذا الموسم وبرغم ذلك حافظ على الصدارة برصيد 27 نقطة، فيما صعد الريان الى المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

وفي مباراة ثانية، تعادل السد مع الغرافة حامل اللقب صفر-صفر.

واستعاد السد المركز الثاني برصيد 27 نقطة بفارق الاهداف امام العربي، فيما تراجع الغرافة الى المركز الخامس برصيد 21 نقطة، وهنا ترتيب فرق الصدارة:

1- قطر 30 نقطة من 15 مباراة

2- السد 27 من 15

العربي 27 من 15

4- الريان 23 من 15

5- الغرافة 21 من 15

نتائج المرحلة الخامسة عشرة

- الخميس:

الخور - الشمال 6-4

- الجمعة:

الاهلي - الوكرة 2-3

السيلية - العربي 1-1

- السبت:

الغرافة - السد صفر-صفر

قطر - الريان صفر-1

الفرنسي حرمة الله مدربا لفريق الوكرة

قدم سعيد المسند المدرب الوطني لفريق الوكرة القطري لكرة القدم استقالته أول من أمس السبت من تدريب الفريق بعد أسبوع واحد فقط من تولي المهمة رغم الفوز الذي حققه على الاهلي 3-2 في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري القطري التي انتهت مبارياتها أول من أمس.

وجاءت استقالة المسند في هذا التوقيت لتثير العديد من التساؤلات خاصة وأن التصريحات التي خرجت من نادي الوكرة بعد هذه الاستقالة تؤكد أنها جاءت لظروف خاصة بالمسند.

وتقرر أن يتولى مهمة تدريب الفريق المدير الفني الفرنسي الجنسية المغربي الاصل حسن حرمة الله حتى نهاية الموسم الحالي.

وكان حسن حرمة الله قد تولى تدريب الفريق الاول بالريان بعد استقالة المدرب الفرنسي لويس فيرنانديز وحقق مع الريان نتائج إيجابية قبل تولي المسند.

بركات احسن لاعب في افريقيا

أعرب محمد بركات لاعب النادي الاهلي ومنتخب مصر لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بفوزه بلقب احسن لاعب افريقي في الاستفتاء السنوي الذي تجريه هيئة الاذاعة البريطانية على الانترنت بمشاركة المستمعين.

وقال بركات لرويترز أمس الاحد "هذا اول لقب كبير احصل عليه على مدار تاريخي الكروي واسعى لاحراز مزيد من الالقاب في المرحلة المقبلة."

وتابع "انتظر بشغف نتيجة اختيارات الاتحاد الافريقي (كاف) لجائزة افضل لاعب في دوري الابطال الافريقي الذي تم ترشيحي له من قبل الكاف حتى تكتمل سعادتي."

وفاز بركات باللقب بعد حصوله على أعلى نسبة من اصوات المشاركين في الاستفتاء والذين بلغ عددهم 15 الف من مستمعي هيئة الاذاعة البريطانية وحل الكاميروني صمويل ايتوو في المركز الثاني والنيجيري اوبافيمي مارتنز في المركز الثالث والغاني مايكل ايسين في المركز الرابع والنيجيري اكوشا في المركز الخامس.

وقاد بركات (29 عاما) فريقه الاهلي المصري الى الفوز بلقب دوري الابطال الافريقي في نوفمبر/تشرين الثاني كما انه أحد أهم عناصر المنتخب المصري الذي يخوض نهائيات كأس الامم الافريقية التي تنطلق بمصر في 20 يناير/كانون الثاني.

البرتغالي كاجودا مديرا فنيا للزمالك

وقع اختيار مجلس إدارة نادي الزمالك المصري على المدرب البرتغالي مانويل أوسوزا كاجودا المدير الفني السابق لفريقي سبورتنغ لشبونة وبنفيكا البرتغاليين لتولي مهمة تدريب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي حتى نهاية الموسم الحالي 2005-2006.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة النادي مساء أول من أمس السبت والذي استمر حتى ساعة مبكرة من صباح أمس الاحد برئاسة مرسي عطا الله رئيس النادي.

واختار مجلس إدارة النادي المدرب البرتغالي من بين مجموعة كبيرة من المدربين المرشحين لتولي المهمة وذلك بناء على سيرته الذاتية والشروط المالية التي حددها المدرب خلال الفترة الماضية.

ووصل كاجودا إلى القاهرة في ساعة متأخرة من مساء أول من أمس، حيث عقد له النادي مؤتمرا صحافيا في الخامسة من مساء أمس الاحد بتوقيت غرينتش بمقر النادي أعلن خلاله عن تفاصيل التعاقد والذي يتضمن توليه المسؤولية بداية من الان ولمدة ستة شهور تنتهي بنهاية الموسم الحالي مع إمكانية التجديد له إذا أثبت كفاءته في تدريب الفريق.

ويبدأ المدرب الجديد مهمته مع الفريق خلال الايام القليلة المقبلة لاعداد الزمالك لاستئناف مسيرته في مسابقة الدوري المصري الممتاز الذي يستأنف بعد انتهاء مشاركة المنتخب المصري في كأس الامم الافريقية التي تستضيفها مصر من 20 كانون ثاني/ينايرالحالي إلى العاشر من شباط/فبراير المقبل.

وسبق لكاجودا ان تولى تدريب فرق بنفيكا وسبورتنغ لشبونة ونادي ليرا وبرنسيس وبراغا الذي حقق معه المركز الخامس في الدوري البرتغالي لكرة القدم، وجاء ترشيح كاجودا عن طريق نيلو فينغادا المدير الفني البرتغالي السابق للزمالك.

وكان مجلس ادارة الزمالك استبعد التعاقد في الساعات الاخيرة مع الفرنسي هنري ميشيل لانه طلب راتبا شهريا مرتفعا يبلغ 50 الف دولار.

وسيكون كاجودا هو المدرب البرتغالي الثاني في تاريخ الزمالك بعد نيللو فينغادا الذي تولى مسؤولية تدريب الفريق في الموسم قبل الماضي وقاد الفريق خلاله إلى الفوز بلقب الدوري المصري.

كما سيكون كاجودا هو ثاني مدرب برتغالي في الدوري المصري هذا الموسم بعد مواطنه مانويل جوزيه المدير الفني للاهلي المنافس العنيد للزمالك والذي قاد الاهلي للفوز بلقب الدوري في الموسم الماضي وإلى صدارة المسابقة في الموسم الحالي.

يذكر أن كاجودا سيتولى تدريب الفريق خلفا للمدرب الوطني فاروق جعفر الذي أقيل من تدريب الفريق قبل أيام قليلة من حل مجلس إدارة الزمالك السابق بقيادة مرتضى منصور وتعيين المجلس الجديد برئاسة مرسي عطا الله.

الدوري السعودي

استعاد الشباب الصدارة بفوزه على الاتفاق 1-صفر وسقوط الهلال المتصدر السابق وحامل اللقب في فخ التعادل امام الحزم 2-2 أول من أمس السبت في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

ورفع الشباب رصيده الى 28 نقطة مقابل 27 للهلال الذي تراجع الى المركز الثاني.

في المباراة الاولى على ستاد الملك فهد بالرياض، سجل حسن معاذ الهدف الوحيد في الدقيقة 43.

وفي الثانية على ستاد الأمير فيصل بن فهد، سجل أحمد خليل (19) والبرازيلي كماتشو (26) هدفي الهلال، ومسفر البيشي (53) والمغربي صلاح الدين عقال (69) هدفي الحزم.

وفي مباراة ثالثة، فاز الاتحاد على الطائي 1-صفر على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

وسجل السيراليوني محمد كالون هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55، وهنا ترتيب فرق الصدارة:

1- الشباب 28 نقطة من 12 مباراة

2- الهلال 27 من 12

3- الاهلي 18 من 12

4- الوحدة 18 من 13

5- القادسية 16 من 12

نتائج المرحلة الثانية عشرة

- الجمعة:

الأهلي - الوحدة صفر-1

أبها - الأنصار تأجلت

- السبت:

الشباب - الاتفاق 1-صفر

الهلال - الحزم 2-2

الاتحاد - الطائي 1-صفر

كأس البحرين

أكمل فريقا الشباب والحالة عقد الدور ربع النهائي من مسابقة كأس البحرين لكرة القدم في نسختها التاسعة والعشرين بعد فوز الاول على التضامن من الدرجة الاولى 2-1، والثاني على الاتحاد 5-1 في ختام منافسات الدور ثمن النهائي أول من أمس السبت.

في المباراة الاولى، سجل العراقي عمار عبد الحسن (20 من ركلة جزاء) وعلي عبدالله (86) هدفي الشباب، ومحمد محفوظ (17) هدف التضامن.

وفي الثانية، سجل خالد الشمري (15 و34) ويوسف زويد (25) وراشد الشروقي (36) واسماعيل عبد اللطيف (90) اهداف الحالة، والنيجيري دايو (38) هدف الاتحاد.

وفي ربع النهائي، يلتقي المحرق مع الرفاع الشرقي، والرفاع مع الاهلي، والنجمة مع البسيتين، والشباب مع الحالة في 13 و14 من الشهر الجاري، وهنا نتائج الدور ثمن النهائي:

- الاربعاء:

المحرق - البحرين 4-صفر

الرفاع الشرقي - سترة 2-2 (ركلات الترجيح 3-1)

- الخميس:

مدينة عيسى - البسيتين 1-1 (ركلات الترجيح 3-4)

المالكية - الرفاع صفر-1

- الجمعة:

النجمة - المنامة 3-2

الاهلي - الساحل 3-صفر

- السبت:

الاتحاد - الحالة 1-5

الشباب - التضامن 2-1

الدوري اللبناني

حقق النجمة فوزه السابع هذا الموسم على حساب ضيفه السلام زغرتا 2-صفر أول من أمس السبت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في افتتاح المرحلة التاسعة الاخيرة ذهابا من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وسجل عباس عطوي (39) وعلي ناصر الدين (72) الهدفين.

ورفع النجمة رصيده الى 21 نقطة في صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن الانصار الذي سيؤمن لقب بطل الذهاب في حال فوزه على الصفاء الثالث مساء أمس الاحد في قمة مباريات المرحلة.

ولم يحفل الشوط الاول من المباراة بالاثارة المتوقعة، وتقاسم الفريقان السيطرة على الكرة في الوقت الذي انحصر فيه اللعب في منتصف الملعب وغابت الفرص الحقيقية عن المرميين.

ومرر عبد الفتاح الصمد كرة بينية الى المهاجم النيجيري باسكال اوبينا الذي انسل بين المدافعين وسددها قوية زاحفة من داخل المنطقة ابعدها حارس مرمى النجمة احمد الصقر بردة فعل سريعة (19).

وانبرى قائد النجمة موسى حجيج لركلة حرة من 30 مترا وهيأها الى علي واصف محمد الذي سددها صاروخية تصدى لها حارس مرمى السلام جورج صادق بقبضتيه قبل ان تخترق الزاوية اليسرى لمرماه (22).

وافتتح عباس عطوي التسجيل لمصلحة النجمة بتسديدة ارضية الى يسار الحارس صادق مستغلا كرة مرتدة من حائط الصد اثر ركلة حرة سددها فيصل عنتر (39).

ورفع عطوي رصيده الى 9 اهداف في صدارة ترتيب الهدافين.

واشرك السوري عساف خليفة مدرب السلام لاعب الوسط النشيط محمد عبيد في مستهل الشوط الثاني، لزيادة الفعالية في خط الوسط وخلق الفرص للمهاجمين المعزولين اوبينا ووهبه الدويهي.

ولعب عبيد نفسه كرة امامية الى الدويهي المتربص داخل المنطقة، فسددها الاخير من مسافة قريبة في الشباك الخارجية اليمنى لمرمى النجمة، مهدرا فرصة ادراك التعادل للفريق الشمالي (53).

واطلق عبيد تسديدة قوية بعيدة المدى مرت بمحاذاة القائم الايمن لمرمى الصقر (70).

واثمر التبديل الذي قام به مدرب النجمة التونسي عمر مزيان باشراك المهاجمين علي ناصر الدين ومحمد غدار بدلا من اكرم مغربي وموسى حجيج، هدفا ثانيا عندما مرر غدار كرة امامية الى ناصر الدين الذي اخترق المنطقة الزغرتاوية قبل ان يسدد داخل شباك الحارس صادق (72).

واضاع غدار المنفرد فرصة تسجيل الهدف الثالث مسددا الكرة في جسم الحارس صادق الذي خرج لملاقاته (87).

واختتمت المرحلة مساء امس الاحد بلقاءات:وطرابلس الرياضي مع العهد، والمبرة مع الريان، والتضامن صور مع الراسينغ.

- ترتيب الهدافين:

- 9 اهداف: عباس عطوي (النجمة)

- 6 اهداف: فادي غصن (الانصار)، الاوروغواياني استيبان غابرييل (المبرة)

- 5 اهداف: علي ناصر الدين (النجمة)

- 4 اهداف: محمود شحود (الانصار)، خضر سلامة (الصفاء)، وهبي الدويهي (السلام زغرتا)، عباس عطوي (العهد)

- 3 اهداف: محمد غدار (النجمة)، علي بيطار (التضامن صور)، باسم مرمر (العهد)،السيراليوني جولاه اليمامي (الراسينغ)، وهنا ترتيب فرق الصدارة:

1- النجمة 21 نقطة من 9 مباريات

2- الانصار 19 من 8

3- الصفاء 15 من 8

4- العهد 14 من 8

5- المبرة 13 من 8

الدوري الكويتي

لحق الكويت بالقادسية الى الصدارة موقتا اثر تعادله مع مضيفه كاظمة صفر-صفر أول من أمس السبت على ستاد الصداقة والسلام في قمة مباريات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الكويتي لكرة القدم.

ورفع الكويت رصيده الى 28 نقطة وشارك القادسية بالصدارة بيد ان الاخير يتفوق بفارق الاهداف ويملك مباراة اقل خاضها مساء أمس الاحد في ختام المرحلة ضد اليرموك، فيما رفع كاظمة رصيده الى 21 نقطة وبقي في المركز الرابع.

وجاء الشوط الاول تكتيكيا بحتا وكان هناك التزاما من اللاعبين بتعليمات المدربين الصربي زلاتكو (كاظمة) والكرواتي رادان (الكويت)، وحرص الفريقان على اللعب باداء دفاعي فشحت الخطورة على المرميين وندرت الفرص وغابت التسديدات والمحاولات الهجومية على الحارسين الشقيقين خالد الفضلي في الكويت واحمد الفضلي في كاظمة.

وفي ابرز فرص الشوط الاول كانت محاولة للبحريني طلال يوسف من الناحية اليسرى عندما تلاعب باحد المدافعين وسدد كرة ارضية التقطها الحارسي احمد الفضلي (22).

وشهدت صفوف الكويت مشاركة السوري جهاد الحسين للمرة الاولى بعد انضمامه الى صفوفه اخيرا من الكرامة السوري على سبيل الاعارة لمدة شهر مقابل 25 الف دولار، لتعويض غياب لاعب الوسط الانغولي اندريه ماكنغا الموقوف لطرده في المباراة امام السالمية والذي سيغيب عن الكويت لمشاركته مع منتخب انغولا في نهائيات كاس امم افريقيا التي تقام في مصر من 20 كانون الثاني/يناير الحالي الى 10 شباط/فبراير المقبل.

وتحسن الاداء في الشوط الثاني وتخلى اللاعبون عن التحفظ الدفاعي وكان الكويت الاكثر وصولا الى مرمى كاظمة من دون ان يتمكن من خطف هدف يضعه في الصدارة منفردا مؤقتا. وبدأت محاولات الكويت عندما سدد المغربي محمد ارمومن كرة من حافة منطقة الجزاء علت المقص الايمن بقليل (50)، ثم هيأ ارمومن الكرة براسه الى فرج لهيب داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة ابعدها الدفاع الى ركلة ركنية (57).

وتابع الكويت ضغطه وحصل على ركلة حرة من الناحية اليمنى اطلقها وليد علي وانقذها الحارس احمد الفضلي ببراعة من الزاوية الارضية (75).

وكاد لهيب يخطف النقاط الثلاث للكويت من انفراد بيد ان الحارس الفضلي تدخل في الوقت المناسب وابعد الخطر والمباراة تلفظ انفاسها الاخيرة.

وفي مباراة ثانية على ملعب علي صباح السالم، تغلب النصر على الشباب بهدفين نظيفين لناصر الهاجري (45) وبندر العجمي (85).

ورفع النصر رصيده الى 11 نقطة مقابل 3 نقاط للشباب متذيل الدوري.

وفي مباراة ثالثة على ملعب الفحيحيل، سقط صاحب الارض امام ضيفه الجهراء بهدف لعبد العزيز الفراج (35).

ورفع الجهراء رصيده الى 7 نقاط وبقي الفحيحيل على 12 نقطة.

والتقى مساء أمس ايضا، الساحل مع العربي الثالث، والصليبخات مع التضامن، وهنا ترتيب فرق الصدارة:

1- القادسية 28 نقطة من 10 مباريات

2- الكويت 28 من 11

3- العربي 23 من 10

4- كاظمة 21 من 11

5- السالمية 19 من 10

الدوري العراقي

عزز الشرطة موقعه في صدارة المجموعة الرابعة بفوزه الكاسح على الكرخ 3-0 الجمعة الماضي ضمن الجولة الثامنة من الدوري العراقي لكرة القدم.

وسجل مصطفى كريم (3 و52) وحسن علي (55) الاهداف فصار رصيد الشرطة 19 نقطة وابتعد 7 نقاط عن مطارده ديالى الذي تعادل سلبا على ارضه امام الصليخ.

واحتفظ كربلاء بالمركز الثاني على لائحة المجموعة الاولى بتغلبه على مضيفه السماوة 3-2 رافعا رصيده الى 13 نقطة بفارق نقطة خلاف الميناء المتصدر.

وتقدم كربلاء عن طريق محسن طعمة (30)، ثم اضاف زميله صاحب عباس الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق، وقلص السماوة الفارق بواسطة احمد علي باحرازه (45).

وفي الشوط الثاني، عزز كربلاء فوزه تقدمه بهدف ثالث (80) عن طريق سهل نعيم قبل ان يقلص احمد علي الفارق مرة جديدة (85).

وفي المجموعة ذاتها، تخطى ميسان منافسه نفط الجنوب بهدفين نظيفين لعلي عباس (73) وحميد ناصر (45)، فيما تعادل الكوت مع الشطرة صفر-صفر.

وانفرد الطلبة بصدارة المجموعة الثانية بفوزه على اربيل 2-صفر رافعا رصيده الى 17 نقطة وتجمد رصيد اربيل الذي يمر بمرحلة حرجة هذا الموسم عند6 نقاط وفي التريب الخامس.

وحسم الطلبة الفوز في الشوط الاول من المباراة بواسطة علاء كلف (2) ومحمد جديع (17).

وفاز كركوك على ضيفه ارارات بهدفين لحيدر سليم (19) وخالد كاظم (43)، فيما تعادل سيروان مع دهوك بهدف لسامان كمال (3) مقابل هدف لمنعم يوسف (40).

وفي المجموعة الثالثة، فاز الكهرباء على مضيفه النجف بهدف عبد السلام عبود في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وتعادل الامانة مع الكاظمية بهدفين لاياد عباس (18) وعمار احمد (25) مقابل هدفين لرزاق محمد (30) وعلي فاضل (90).

وفي المجموعة الرابعة أول من أمس السبت، اهدر القوة الجوية حامل اللقب نقطتين مهمتين اثر تعادله امام الصناعة 1-1.

وتقدم الصناعة بواسطة سميح صبيح من كرة ساقطة ارسلها من منتصف الملعب مستغلا تقدم حارس الجوية علي حسين (68)، وادرك لؤي صلاح التعادل بعد 6 دقائق (74).

نتائج المرحلة الثامنة

- الخميس:

المجموعة الثالثة:

الزوراء - النفط 2-2

- الجمعة:

المجموعة الاولى:

الكوت - الشطرة صفر-صفر

السماوة - كربلاء 2-3

ميسان - نفط الجنوب 2-صفر

المجموعة الثانية:

الطلبة - اربيل 2-صفر

سيروان - دهوك 1-1

كركوك - ارارات 2-صفر

المجموعة الثالثة:

النجف - الكهرباء صفر-1

الكاظمية - الامانة 2-2

المجموعة الرابعة:

الكرخ - الشرطة صفر-3

ديالى - الصليخ صفر-صفر

- السبت:

المجموعة الرابعة:

الجوية - الصناعة 1-1

موعد جديد لمبارة العراق وعُمان

اعلن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد أمس الاحد ان منتخب بلاده سيخوض لقاء وديا مع عمان في 13 من شباط/فبراير في مسقط بدلا من 8 منه.

واوضح سعيد ان "الاتحاد العماني لكرة القدم طلب أمس تحديد الموعد الجديد لاسباب تتعلق بالتحاق لاعبيه المحترفين في الدوري القطري الى صفوفه"، واضاف "لقد اكدنا الى الجانب العماني موافقتنا على موعد المباراة الجديد ليتسنى لنا ايضا تسهيل مهمة انضمام لاعبينا المحترفين في الاندية الخارجية".

يشار الى ان اللقاء الودي بين المنتخبين يندرج في اطار الاستعدادات المتصلة بتصفيات اسيا التي تنطلق جولتها الاولى في ال22 من شباط/فبراير.

وسيستهل المنتخب العراقي الذي وضعته القرعة في المجموعة الخامسة الى جانب الصين وفلسطين وسنغافورة، التصفيات بملاقاة الاخيرة.

 

  المنتخب الفلسطيني يطلب إقامة مبارياته بتصفيات آسيا في قطر

 

تلقي الاتحاد القطري لكرة القدم أمس الاحد طلبا من نظيره الفلسطيني لاقامة مباريات المنتخب الفلسطيني في تصفيات كأس الامم الاسيوية 2007 بالعاصمة القطرية الدوحة. ومن المنتظر موافقة الاتحاد القطري علي الطلب.

كان الاتحاد العراقي قد طلب هو الاخر إقامة مبارياته في نفس التصفيات بالدوحة علما بأن المنتخبين العراقي والفلسطيني وقعا في المجموعة الخامسة ومعهما منتخبي الصين وسنغافورة.

وتبدأ تصفيات كأس الامم الاسيوية في 22 شباط/فبراير المقبل، حيث يلتقي المنتخب العراقي في أولى مبارياته مع سنغافورة والمنتخب الفلسطيني مع الصين.

الدوري المغربي الاول في تصنيف البطولات العربية 2005

احتلت مسابقة الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم المركز الاول في تصنيف الاتحاد الدولي للتاريخ والاحصائيات المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لمسابقات الدوري العربية خلال عام 2005 في تقرير نشره الاتحاد بموقعه على الانترنت أول من أمس الاحد.

وجاء الدوري المغربي في المركز الاول برصيد 413 نقطة واحتل الدوري الجزائري المركز العاشر بالتصنيف برصيد 256 نقطة.

وجاء الدوري المصري الممتاز في المركز الثاني برصيد 409 نقطة ثم الدوري الاماراتي في المركز الثالث وتلاه الدوري التونسي ثم السعودي ثم القطري ثم الدوري الكويتي والدوري الاردني ثامنا ثم الدوري البحريني تاسعا.

الكويت تلتقي منتخبنا وسنغافورة وديا

اعلن مقرر لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية في الاتحاد الكويتي لكرة القدم سعود مشلش ان المنتخب الكويتي سيخوض مباراتين وديتين مع نظيريه السنغافوري ومنتخبنا الوطني استعدادا لتصفيات كأس امم اسيا.

وقال مشلش في بيان ان المباراة الاولى ستقام في 3 شباط /فبراير مع منتخب سنغافوره، فيما ستقام الثانية في 7 منه مع منتخبنا الوطني.

واوضح ان المنتخب سيقيم معسكرا تدريبيا في قبرص من 8 الى 18 شباط/ فبراير استعدادا لمباراته الاولى مع لبنان في 22 منه في بيروت ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم ايضا استراليا والبحرين.

وأضاف مشلش ان المنتخب الكويتي سيقيم معسكرا تدريبيا داخليا من 24 شباط/فبراير حتى موعد مباراته مع المنتخب البحريني في الاول من اذار/ مارس.

وتستضيف نهائيات كأس آسيا 2007 للمرة الاولى اربع دول هي اندونيسيا وماليزيا وتايلاند وفيتنام من 7 الى 29 تموز/يوليو.

التعليق