اوبريت "كلنا الاردن":دعوة للتصدي للإرهاب

تم نشره في الثلاثاء 3 كانون الثاني / يناير 2006. 10:00 صباحاً
  • اوبريت "كلنا الاردن":دعوة للتصدي للإرهاب

عمّان-الغد- أقامت رابطة أهالي حي الطفايلة في عمان الخميس الماضي 29/12/2005 اوبريت "كلنا الاردن" برعاية معالي المهندس نضال الحديد امين عمان، على مسرح مركز الحسين الثقافي التابع لأمانة عمان.

حضر الحفل المهندس عبد الرحيم البقاعي نائب امين عمان وعدد من الاعيان والنواب والمسؤولين, وكان أشرف الدعاس وعروسه نادية العلمي، عروسي انفجار عمّان الغاشم حاضرين الحفل، كرمز لضحايا الإرهاب، حيث فقد كل منهما عددا كبيرا من أقاربهما، في العرس الذي تحول إلى مأتم.

   وألقى الاستاذ الحاج يحيى محمد السعود رئيس رابطة اهالي حي الطفايلة عضو مجلس امانة عمان كلمة اكد فيها على ان النهج الهاشمي يحرص على ابراز الصورة الحقيقية المشرقة للاسلام، ووقف التجني عليه ورد الهجمات عنه، بحكم المسؤولية الروحية والتاريخية للقيادة الهاشمية الموصولة بالمصطفى صلى الله عليه وسلم.

   وبيّن السعود ان هذا الاوبريت الذي قامت به الرابطة يأتي لإظهار حب الوطن والقائد والدفاع عن الاسلام والمسلمين ومحاربة الارهاب والارهابيين واستنكار التفجيرات التي حدثت في عمان في التاسع من تشرين الثاني الماضي لعام "2005".

   واكد ناصر الرحامنة كاتب العمل على أن هذا الاوبريت يأتي تجسيدا لتلاحم ووحدة ابناء الوطن خلف قيادتهم الهاشمية الملهمة ووقوفهم جميعا في وجه الارهاب، ووافقته الرأي الفنانة عبير عيسى، حيث أكدت على دور الفنان في خدمة القضايا الوطنية والعربية من خلال المشاركة في مثل هذه الأعمال.

   وقد شارك في هذا الاوبريت مجموعة من نجوم الدراما الاردنية، هم الفنانة عبير عيسى، محمد العبادي، داود جلاجل، هشام هنيدي، سميرة خوري، نجلاء سحويل، وعدد من المطربين وهم محمد وهيب، نهاوند، عماد الخوالدة، سهير عودة، محمد ربيحات، محمد الزيود، وياسمين حلمي.

   وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع على كل من راعي الحفل امين عمان، ومدراء الامن العام والدفاع المدني والتلفزيون الاردني ونقيب الفنانين، كما تم تكريم كاتب العمل والمحلن والمخرج، بالإضافة إلى الفنانين المشاركين.

   يذكر أن العمل من تأليف ناصر الرحامنة وعبدالمجيد الحراسيس، ومن الحان عماد الخوالدة، وإخراج علاء الزعبي.

التعليق