إغلاق ستاد الملك عبدالله لمدة شهرين عقب مباراة الوحدات والنصر السعودي

تم نشره في الثلاثاء 3 كانون الثاني / يناير 2006. 09:00 صباحاً
  • إغلاق ستاد الملك عبدالله لمدة شهرين عقب مباراة الوحدات والنصر السعودي

 جهود مكثفة لتحضير الملعب قبل لقاء دوري أبطال العرب

 خالد الخطاطبة

 عمان- بدأت كوادر مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية في مدينة القويسمة باتخاذ الترتيبات والاجراءات الهادفة الى تحسين ارضية ملعب الكرة في المدينة استعدادا لاستقبال مباراة فريق الوحدات مع النصر السعودي التي ستقام يوم السبت المقبل في اياب دور الثمانية من بطولة دوري ابطال العرب.

كما سيستقبل الملعب تدريبات الفريقين التي تسبق المباراة التي يطمح خلالها الوحدات لبلوغ دور الاربعة بعد ان حقق نتيجة ايجابية في العاصمة السعودية الرياض بعد التعادل 1/1.

وسيكثف المسؤولون عن الملعب اعتبارا من اليوم عملهم لتغطية الفراغات التي بدت واضحة في ارضية الملعب حيث يشير القائمون على ستاد القويسمة الى ان المشرفين على اعمال الصيانة سيحاولون قدر الامكان اخفاء تعدد ألوان ارضية الملعب قبل مباراة الوحدات والنصر السعودي لغاية اعادة تأهيل الملعب من جديد حيث ان وضع رمل "صويلح" ادى الى تعدد الوان ارضية الاستاد.

وكان المشرفون على الملعب قد بدأوا أعمال الصيانة بعد نهاية مباراة الوحدات والحسين اربد التي اقيمت يوم السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الممتاز.

يشار الى ان ستاد مدينة الملك عبدالله الثاني الذي اعتبر من افضل الملاعب في المملكة تعرض في الفترة الاخيرة الى ضغط هائل نتيجة اغلاق الملاعب الاخرى في اوقات مختلفه الامر الذي ادى الى ارهاق الارضية التي استقبلت العديد من المباريات والتدريبات مثل مباريات دوري ابطال العرب ومعسكرات المنتخبات الوطنية وبطولة كأس آسيا وهذا ادى الى عدم قدرة القائمين على الملعب اجراء الصيانة اللازمة نتيجة هذا الضغط الكبير.

 إغلاق الملعب لمدة شهرين

وينتظر ان تتخذ ادارة الملعب قرارا يقضي بإغلاق الملعب لمدة شهرين عقب مباراة الوحدات والنصر السعودي يوم السبت المقبل وذلك لاتاحة المجال امام المهندسين القائمين على الملعب لاعادة تأهيله وصيانته من جديد تحضيرا لاستقبال مرحلة الاياب من الدوري الممتاز التي تنطلق خلال اذار/ مارس المقبل.

وربما استقبل الملعب مباريات كأس الاتحاد الآسيوي التي يشارك بها الفيصلي والوحدات في حال تم تحديد مباريات خلال فترة الاغلاق.

وتحتاج اعادة اللون الاخضر الى ارضية الملعب الى فترة صيانة اطول ستعمل ادارة مدينة القويسمة على خلقها في المستقبل القريب.

يشار الى ان ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني الذي يشرف على ادارته مدير المدينة المهندس حسين البطيخي يعتبر الخيار الافضل للفرق القادمة من الخارج لاقامة مباريات ومعسكرات في الاردن خاصة الاندية العراقية التي اكد لاعبوها لـ" الغد" في اكثر من مناسبة انهم يرغبون باقامة مبارياتهم على ارضية ملعب القويسمة نظرا لجمال ارضيته التي تمنح اللاعب راحة نفسية تساعده على تقديم افضل ما لديه على الصعيد الفني.

التعليق