منتخب الشباب يعسكر في العقبة ويلتقي الفيصلي والوحدات

تم نشره في الأحد 1 كانون الثاني / يناير 2006. 09:00 صباحاً
  • منتخب الشباب يعسكر في العقبة ويلتقي الفيصلي والوحدات

 تأهباً للتصفيات الآسيوية بالكرة

 عمان - الغد- يواصل منتخب الشباب لتحت 20 سنة بكرة القدم تدريباته اليومية استعداداً للمشاركة في التصفيات الاسيوية التي ستنطلق في السادس من شهر شباط القادم على ستاد عمان الدولي والى جانب قطر والبحرين.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الذي يقوده الكابتن احمد عبد القادر الذي تسلم المهمة بعد استقالة المصري علاء نبيل فيما انضم هشام عبد المنعم لمعاونة عبد القادر وسلامة عيد مدرباً لحراس المرمى بالاضافة الى اداري الفريق عاكف الحديد. التقوا هؤلاء خلال اليومين الماضيين بالمدير الفني للمنتخبات الوطنية الكابتن محمود الجوهري وتباحثوا حول مرحلة الاستعداد القادمة في ظل التزام العديد من اللاعبين بامتحانات الثانوية العامة رغم حضور البعض منهم التدريبات اليومية. فتقرر ان يخضع المنتخب لمعسكر تدريبي لمدة اسبوع في مدينة العقبة يبدأ في الخامس والعشرين من الشهر الحالي يعود بعدها المنتخب الى عمان ليستكمل رحلة اعداده من خلال معسكر محلي يقام في فندق البالميرا بعمان يلعب في هذه الفترة مباراتين مع فريقي الفيصلي والوحدات. وكان المنتخب  تدرب يوم امس على ملعب البولو ويعود للتدريب مساء اليوم على ملعب البتراء.

ويشار الى ان منتخبنا سيلتقي مع قطر في اولى مبارياته بالتصفيات الاسيوية في السادس من شهر شباط ثم في اللقاء الثاني مع البحرين في الثامن من نفس الشهر وتختتم التصفيات بلقاء البحرين وقطر في العاشر من شباط ايضاً.

التعليق