الاردن يتصدر المجموعة الثانية في بطولة كأس العرب للتايكواندو

تم نشره في الخميس 29 كانون الأول / ديسمبر 2005. 10:00 صباحاً
  • الاردن يتصدر المجموعة الثانية في بطولة كأس العرب للتايكواندو

 ايمن وجيه الخطيب

 عمان - تصدر منتخبنا الوطني للتايكواندو يوم امس المجموعة الثانية للرجال في بطولة كـأس العرب الاولى للفرق، التي تقام حالياً في شرم الشيخ حيث فاز منتخبنا على منتخب اليمن 3/صفر وعلى منتخب ليبيا 3/2 وسيلعب اليوم في دور الاربعة مع منتخبي سورية والعراق وسيلاقي في حال فوزه منتخب مصر متصدر المجموعة الاولى.وسيتنافس في فئة البنات منتخبا الاردن ومصر وسيخوض منتخبنا النسوي مباراة ودية اليوم امام مصر .

وتشارك في البطولة منتخبات سورية والعراق والكويت وقطر واليمن والسودان وليبيا وتونس بالاضافة الى مصر واعتذرت السعودية وفلسطين عن المشاركة.

 الاردن 3

 اليمن صفر

تفوق منتخبنا الوطني على نظيره اليمني بنتيجة (3/0) حيث فاز لاعبنا نبيل طلال على مالك حمود (3/2) وطارق حبايب على اسماعيل علي (3/1) وجميل الخفش على انس محمود (5/1).

 الاردن 3

 ليبيا 2

وتغلب منتخبنا على نظيره الليبي (3/2) حيث فاز لاعبنا محمد ابولبدة على فتحي قرواش( 6/5) وعطاف العساف على محمد بلقاسم (6/4) وفاز جميل الخفش على يوسف محمد (11/6) وخسر لاعبنا ايهاب الصادق امام صلاح خليفة بالنقطة الذهبية بعد تعادلهما (7/7) وخسر لاعبنا طارق حبايب امام نور الدين جمال (8/9) .ولم يشارك باقي لاعبي المنتخب بسبب تصدر منتخبنا للمجموعة الثانية .

 الشرمان: جاهزون للمنافسة على اللقب

وفي اتصال هاتفي لـ "الغد" مع رئيس اتحاد التايكواندو العميد محمد الشرمان الذي يترأس وفد منتخبنا المشارك في البطولة صرح قائلاً " ان مستوى اللاعبين جيد ومعنوياتهم عالية وتوقعاتنا ان ننافس على المركزين الاول والثاني في النهائيات التي تقام اليوم.

واشار الى ان المشاركة في البطولة تأتي استعداداً لدورة الالعاب الاسيوية التي ستقام في قطر وبطولة العالم التي ستقام في تايلند شهر ايلول /سبتمبر 2006 .

واضاف بان والدة اللاعب عطاف العساف واللاعبة عواطف العساف اصرت على حضور البطولة على نفقتها الخاصة وابدت اعجابها بنتائج ولديها .

ويتابع البطولة إلى جانب وفد منتخبنا الذي يضم ايضاً امين سر الاتحاد فؤاد جروان والمدربين فؤاد جروان وتشن دير سوتغ كلا من علي العساف (عضو اللجنة الفنية ) وعمار فهد وحازم النعيمات ومنذر عميرة وياسين وحازم النعيمات وسامح العساف وجميعهم مدربي تايكواندو والحكم خضر خليفة الذي يشارك في تحكيم النزالات.

التعليق