ابو زيتون في صفوف شباب الحسين والجزيرة يحرم دولامة رسميا !

تم نشره في الأربعاء 28 كانون الأول / ديسمبر 2005. 09:00 صباحاً
  • ابو زيتون في صفوف شباب الحسين والجزيرة يحرم دولامة رسميا !

 اخبار النجوم

 خالد الخطاطبة

 عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

 ابو زيتون في صفوف شباب الحسين

انضم لاعب خط وسط فريق نادي الكرمل لكرة القدم علي ابو زيتون الى صفوف فريق شباب الحسين ليشاركه منافسات مرحلة الاياب من الدوري الممتاز لكرة القدم في محاولة تهدف الى تعزيز قدرات الفريق للهروب من المركز الاخير الذي يحتله شباب الحسين برصيد 3 نقاط.

وكانت ادارة شباب الحسين قد عززت صفوفها امس الاول بأربعة لاعبين من العربي هم حارس المرمى خالد الهزايمة وماهر الجدع ومحمد البكار وانس ارشيدات.

وسيقوم مدرب الفريق ثائر جسام خلال الايام القليلة الماضية باختبار قدرات اللاعبين الجدد للحكم على مستوياتهم وبالتالي اتخاذ القرار فيما اذا كان الفريق لازال بحاجة الى لاعب محترف في مركز الدفاع ام لا.

 حرمان دولامة رسميا 3 شهور

اتخذت ادارة نادي الجزيرة امس الاول رسميا قرارها بايقاف لاعب فريقها الكروي دولامة عاشور 3 اشهر عقب التصرفات التي بدرت منه في مباريات الفريق الاخيرة والتي اثارت غضب مدرب الفريق جمال علي.

وكان دولامة قد غاب عن مباراة فريقه الماضية عن الوحدات بسبب قرار الحرمان الذي اتخذه الادارة.

يشار الى ان حرمان دولامة لن يرفع الى اتحاد الكرة وسيبقى قرارا داخليا.

 اليرموك يفكر بثلاثة لاعبين من الرصيفة

من المنتظر ان يفاتح فريق اليرموك فريق الرصيفة لاستمزاج رايهم في استقطاب ثلاثة من لاعبيه لمشاركة الفريق منافسات مرحلة الاياب من الدوري الممتاز، ويدور الحديث عن الاستعانة باللاعبين محمد احمد وبكر حاجي وبلال.

كما وضع الجهاز الفني  لليرموك عيونه على عدد من لاعبي النادي الاهلي واندية اخرى لاقتناص المواهب التي قد تثري مسيرة الفريق في الاياب.

 كواليس النجوم

- لاعب في احد الاندية الممتازة يواصل غيابه عن تدريبات فريقه بسبب احتجاجه على المكافآت المالية التي دفعت له من قبل النادي .. اللاعب اعتبر انه  يستحق اكثر من المبلغ الذي حصل عليه الامر الذي دفعه للمطالبة بالتعويض او استمرار غيابه عن الفريق.. !!

- مساعد مدرب في احد الاندية الممتازة يحاول دوما "اسفنة" ما كل من يطرح اسمه من المدربين للقدوم للعمل ضمن الجهاز الفني .. مساعد المدرب هذا اصبح شغله الشاغل "الكولسه" ضد كل من يطرح اسمه من قبل الادارة ..!

التعليق