اليوم ندوة لأندية الكرك حول مكافحة الإرهاب

تم نشره في الأربعاء 28 كانون الأول / ديسمبر 2005. 10:00 صباحاً

 منير حرب

   الكرك -  برعاية محافظ الكرك عبدالله السرحاني، تقيم مديرية شباب الكرك في الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم وفي القاعة العامة في كلية مجتمع الكرك وبالتعاون مع هيئة أندية الكرك ندوة شبابية عن دور المؤسسات الوطنية الأكاديمية والشبابية في إعداد وتوعية الشباب لمكافحة آفة الإرهاب وآثاره السلبية على مجتمعنا.

   وستكون البداية بكلمة لمدير شباب الكرك وليد البداينة ثم كلمة محافظ الكرك وأخرى لكلية مجتمع الكرك وللجان المرأة في المحافظة.

   أما المتحدثون لعرض أوراق عمل خاصة بهذه الآفة فهم مدير شرطة الكرك ود. محمود قظام مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب ود. بكر خازر المجالي من الدائرة الإعلامية في الديوان الملكي  .

   منسق الدورة مخلد المجالي أشار إلى انه من المتوقع مشاركة ممثلي جميع أندية المحافظة وعدد من الفعاليات الرياضية وطلبة كلية مجتمع الكرك والمدارس الريادية وأعضاء البرلمان الشبابي مضيفا أن الندوة ستكون على مدار اليوم وتتضمن عددا من الجلسات الحوارية. 

 فوز الجامعة على الفاروق كرويا

   برعاية د. يوسف أبوحميدان عميد كلية علوم الرياضة في جامعة مؤتة جرت في صالة الكلية مباراة ودية في خماسي الكرة بين فريق الكلية ونادي الفاروق أسفرت عن فوز الكلية 2/1 وقام في نهايتها د. أبوحميدان بتوزيع الكؤوس والميداليات المقدمة من نادي الفاروق على الفريقين.

التعليق