المجلس الأعلى للشباب يبحث ترتيبات الاحتفال بميلاد القائد

تم نشره في الثلاثاء 27 كانون الأول / ديسمبر 2005. 09:00 صباحاً

 عمان - الغد- انصب الاجتماع الذي عقد امس لمديري المجلس الاعلى للشباب برئاسة د. مأمون نور الدين على مواصلة تنفيذ برامج الاستراتيجية الوطنية في محاورها خلال العام المقبل، باعتبارها استراتيجية اعدت للاعوام الخمسة القادمة والتي بدأ العمل بها مع بداية العام الجاري.

وتناول الاجتماع التحضيرات للاحتفال بعيد ميلاد القائد والذي ينظم في جميع المحافظات الى جانب الاحتفال العام الذي سيقام في احدى محافظات المملكة وتبدأ من 29 الشهر المقبل وحتى 28 شباط المقبل.

وركز الاجتماع على تفعيل دور مديريات الشباب وتعزيز عمل المراكز الشبابية وذلك من خلال التعاون مع المؤسسات والمجتمع المدني بالإضافة الى التواصل مع الاندية وتنظيم نشاطات مشتركة وتسهيل مهام عملها الرياضي وكذلك التعاون مع مديري المدن والمجمعات الرياضية والشبابية.

ودعا رئيس المجلس الذي اشاد بالدعم الحكومي في انشاء المرافق واقرار الاستراتيجية الوطنية الى بناء علاقات مع مختلف المؤسسات والاندية والمؤسسات التعليمية بهدف توسيع قاعدة المشاركة وتطوير الاداء والعمل على تشكيل اندية لأصدقاء المجلس في الجامعات.

وكان امين عام المجلس د. ساري حمدان تحدث في بداية الاجتماع حول الخطط السنوية للمجلس والمديريات مشيراً الى نشاطات الاستراتيجية فيما قدم مساعدو الامين العام والمديرون ايضاحات حول طبيعة وسير العمل واحتياجات مديرياتهم.

وتعد المرافق الشبابية والرياضية والمراكز النموذجية التي سيفتتح عدد منها بمناسبة الاحتفالات بعيد ميلاد القائد جاهزة لاستقبال الانشطة على اختلافها.

التعليق