شيرر يؤكد نيته الاعتزال في نهاية الموسم

تم نشره في الأحد 25 كانون الأول / ديسمبر 2005. 10:00 صباحاً
  • شيرر يؤكد نيته الاعتزال في نهاية الموسم

 لندن - اكد قائد فريق نيوكاسل الانجليزي لكرة القدم الدولي السابق الن شيرر مجددا امس السبت نيته في الاعتزال بعد نهاية الموسم الحالي.

 وكان مدرب الفريق غريام سونيس اعرب عن رغبته في ان يتراجع شيرر عن قرار الاعتزال والاستمرار موسما آخر في الملاعب بعد النجاح الذي حققه هذا الموسم، لكن شيرر (35 عاما) اكد في تصريح لصحيفة "صن ساترداي" الصادرة امس: انا المعني الاول بهذا القرار ولا شيء تبدل في هذا الخصوص. ساعتزل في نهاية الموسم الحالي.

 وبدأ شيرر مسيرته في صفوف ساوثمبتون وسجل في اول مباراة له ثلاثة اهداف في مرمى ارسنال عندما كان في الثامنة عشرة من عمره، وخاض اول مباراة دولية ضد فرنسا في شباط/فبراير 1992، ولفت شيرر انظار كيني دالغليش مدرب بلاكبيرن عام 1993 فدفع مبلغا كبيرا للتعاقد، وساهم بعد سنتين مع فريقه الجديد بتتويجه بطلا للدوري للمرة الاولى منذ 1914، كما توج هدافا للبطولة ثلاث مرات متتالية وسجل في كل موسم اكثر من 30 هدفا، وعاد شيرر عام 1996 الى مسقط رأسه نيوكاسل الذي دفع مبلغا قياسيا مقداره 22 مليون دولار للتعاقد معه.

 وطلب غريام سونيس المدير الفني لنيوكاسل يونايتد الإنجليزي من شيرر الاستمرار في الملاعب حتى الموسم المقبل، وعدم تنفيذ ما قرره من قبل بالاعتزال في نهاية الموسم الجاري، وقال سونيس في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) اول من امس الجمعة: يجب أن يخرج القرار (تأجيل الاعتزال) منه، لكن إذا استمر بالمستوى الحالي الذي يظهر به، فإن قدرته على مواصلة اللعب ستكون كبيرة جدا، شيرر لاعب كرة قدم يستمتع بمهنته، والكرة مثل أي مهنة أخرى، إذا كنت تستمتع بها، فلماذا التوقف؟

 واختتم سونيس حديثه قائلا إنه تحدث في العام السابق وأكد أنه لا يوجد في تدريبات الفريق مَن هو أكثر استعدادا من شيرر لإحراز الأهداف، ولم يحدث أي تغير في ذلك حتى الوقت الحالي.

 يذكر أن شيرر الذي أحرز أربعة أهداف هذا الموسم في الدوري الإنجليزي أصبح على بعد هدف واحد من عدد أهداف المخضرم جاكي ميلبيرن مع فريق نيوكاسل، والتي وصل عددها إلى 200 هدف.

التعليق