ندوة لأندية الكرك حول مكافحة الإرهاب

تم نشره في الخميس 22 كانون الأول / ديسمبر 2005. 10:00 صباحاً

 منير حرب

   الكرك - تقيم مديرية شباب الكرك بداية الأسبوع القادم وبالتعاون مع هيئة أندية الكرك ندوة شبابية عن دور المؤسسات الوطنية الأكاديمية والشبابية في إعداد وتوعية الشباب لمكافحة آفة الإرهاب وآثاره السلبية على مجتمعنا.

   ويشارك في الندوة عدد من أصحاب الاختصاص في مجالات مكافحة الإرهاب ومتحدثون من الأجهزة الأمنية والدينية والأكاديمية والاقتصادية لبيان الآثار المدمرة لها على تطور ونمو البلاد .

منسق الدورة مخلد المجالي أشار إلى انه من المتوقع مشاركة ممثلي جميع أندية المحافظة وعدد من الفعاليات الرياضية وطلبة كلية مجتمع الكرك والمدارس الريادية وأعضاء البرلمان الشبابي مضيفا أن الندوة ستكون على مدار يوم واحد تتضمن عددا من الجلسات الحوارية.

 يوم طبي وندوة نسائية في نادي المزار

   تتواصل الأنشطة المختلفة في نادي المزار الجنوبي وعلى جميع الصعد الرياضية والثقافية والاجتماعية، وقال عضو الإدارة هيثم النوايسة أن النادي سينظم يومي الجمعة والسبت القادمين ورشة عمل خاصة بالقطاع النسائي تتضمن عدد من المواضيع التي تتعلق بالمشاكل التي تواجهها المرأة الأردنية ومواضيع إرشادية لربات البيوت وقضايا طبية مختلفة وسيتم كذلك الإطلاع على بعض المشاريع الصغيرة لسيدات من لواء المزار ويشرف على ورشات العمل مجموعة من المتخصصين من جامعة مؤتة .

التعليق