الوحدات يصل السعودية ويبحث عن "النصر"

تم نشره في الثلاثاء 20 كانون الأول / ديسمبر 2005. 10:00 صباحاً
  • الوحدات يصل السعودية ويبحث عن "النصر"

 في دور الثمانية من دوري ابطال العرب غدا

 صلاح الدين غنام 

 عمان- وصل ممثل الكرة الاردنية فريق الوحدات امس الى السعودية لخوض مباراة الذهاب من دور الثمانية لدوري ابطال العرب امام النصر السعودي غدا الاربعاء ، ويتمتع الفريق بروح معنوية عالية ويتطلع لتحقيق نتيجة طيبة في مباراة الذهاب حتى تسهل مهمته هنا في عمان في التاسع من الشهر المقبل، وترأس الوفد امين سر النادي عبد الرحمن النجار بعد تعذر سفر رئيس الوفد طارق خوري ورئيس النادي سامي السيد.

 * الوحدات يتدرب مساء

وخاض الوحدات مساء امس وجبة تدريبية مسائية بإشراف الجهاز الفني هدف الى إزلة التعب واسترخاء العضلات بعد عناء السفر، وتدرب جميع اعضاء الفريق دون استثناء وبدا الاصرار على اللاعبين متناسين النتيجة التي حققها الفريق في بطولة الدوري الممتاز على اعتبار ان لقاء الغد هو بطولة بحد ذاته وفي ذات الاطار فان مدرب الحراس باسم تيم ركز في تدريباته امس مع الحراس على الكرات العرضية والركلات الثابتة وهو ما يمتاز به فريق النصر.

  يوسف: المباراة صعبة

المدير الفني للفريق عادل يوسف قال ان المباراة صعبة على الفريقين اللذين يطمحان بالتأهل الى دور الاربعة ومواصلة الظهور في دوري ابطال العرب مشيرا الى انه يواجه فريقا متكاملا استعد جيدا للمباراة بعكس الوحدات الذي لم تتح له فرص الاستعداد المثالي لرفض اتحاد الكرة تأجيل مباراته مع شباب الحسين، ولكنه اكد ان معنويات اللاعبين عالية ويتسلحون بالحماس ولا توجد اصابات تذكر في الفريق وانه سيعتمد تكتيكا خاصا بهذه المباراة الهدف منه اغلاق المنافذ امام محمود قنديل ومحاولة التسجيل في مرمى النصر لاننا بحاجة للتسجيل حتى يسهل ذلك من مهمتنا في عمان وقال يوسف انه رصد النصر جيدا وتطور الفريق كثيرا في الآونة الاخيرة واصبح مختلفا عن الفريق الذي قابل شباب الاردن.

 الاجتماع الفني اليوم

يتقدم كل فريق في الاجتماع الفني الذي يعقد اليوم بقائمة اللاعبين الذين يشاركون في المباراة وبالنسبة للوحدات فإن المدير الفني عادل يوسف اختار اللاعبين في وقت سابق وهم محمود قنديل، حماد الاسمر، هيثم سمرين، محمد دابوندي، فيصل ابراهيم، باسم فتحي، ماجد محمود، رأفت علي، حسن عبد الفتاح، مصعب الرفاعي، اشرف شتات، مصطفى شحادة، محمود شلباية، عوض راغب، عيسى السباح، عبدالله الديسي، عبدالله خالد ذيب. ويغيب عن التشكيلة سفيان عبدالله للايقاف. وسيصار خلال الاجتماع الى مناقشة الترتيبات الخاصة باللقاء والتدقيق على القمصان بما في ذلك حراس المرمى.

 اللقاء الثالث بين الفريقين

يحمل لقاء الغد بين الوحدات والنصر السعودي الرقم ثلاثة في عدد اللقاءات التي جمعتهما حيث سبق وان التقيا في بطولة الاندية العربية ابطال الدوري عام "95" وخسر الوحدات "6/1" في المباراة الشهيرة التي اشهر فيها الحكم البطاقة الحمراء لثلاثة من لاعبي الوحدات الذي خسر في اللقاء الثاني "3/0" في عام "2000" ضمن بطولة الاندية العربية ابطال الكأس.

التعليق