طعيمة يفوز بجائزة الجمهور المقدمة من شركة الاتصالات في مهرجان الأغنية الأردني

تم نشره في السبت 17 كانون الأول / ديسمبر 2005. 10:00 صباحاً
  • طعيمة يفوز بجائزة الجمهور المقدمة من شركة الاتصالات في مهرجان الأغنية الأردني

محمد جميل خضر

عمان - فاز المتسابق فراس طعيمة بجائزة تصويت الجمهور البالغة 5000 دينار. واعتمد مهرجان الاغنية الاردني منذ العام الماضي جائزة للجمهور تقدمها شركة الاتصالات الاردنية اضافة لجوائز لجنة التحكيم الثلاث التي ذهبت في دورة المهرجان الخامسة المنتهية فعالياتها قبل ايام الى يحيى صويص(الجائزة الاولى ومقدارها 7000 دينار), احمد الدرايسة(الثانية ومقدارها 5000 دينار) وصالح كراسنة(الثالثة ومقدارها 3000 دينار).

وسلم رئيس مجلس ادارة شركة الاتصالات الاردنية د. شبيب عماري صباح امس قيمة الجائزة لطعيمة بحضور مديرة المهرجان وفاء القسوس ضمن فقرات البرنامج التلفزيوني "يسعد صباحك" الذي يبثه التلفزيون الاردني كل يوم جمعة من اخراج فكتوريا عميش وتقديم رنا سلطان.

وصوت لطعيمة زهاء 25 الف مشارك في اقتراع الجمهور عن طريق الرسائل الخلوية القصيرة(sms) او الاتصالات الارضية ما منح طعيمة الذي لم يحصل على اي من جوائز لجنة التحكيم التفوق على باقي المتسابقين الاثني عشر في دورة المهرجان الخامسة.

وغنى طعيمة (23 عاما) في حفل المهرجان الاول "عندك بحرية" فيما غنى في حفله الختامي "ولا مرة كنا سوا". وعبر طعيمة الحاصل على دورة في الموسيقى والغناء من المعهد الوطني للموسيقى وعلى دورة كذلك في العلوم الفندقية من الاكاديمية الفندقية عن ابتهاجه بالفوز بجائزة الجمهور موجها في تصريح لـ "الغد" شكره الجزيل لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله ومديرة المهرجان وفاء القسوس لما تلقاه من دعم ورعاية, وكشف طعيمة الذي يعمل حاليا مديرا في مطاعم تشيلي وايز عن نيته اصدار ألبومه الاول مطلع العام المقبل من خلال تعاون مع ملحنين أردنيين وتنسيق مع ادارة المعهد الوطني الذي يدين له طعيمة بالوفاء ويشعر نحوه بالعرفان.

وتنافس 12 متسابقا ومتسابقة على جوائز مهرجان الاغنية الاردني الخامس "نحو اصوات شابة" في الفترة ما بين 13 الشهر الحالي وحتى 15منه قبل ان تعلن لجنة التحكيم العربية المكونة من المطرب التونسي لطفي بشناق, المطربة السعودية وعد, المطرب السوري الياس كرم والموسيقيين اللبناني احسان المنذر والاردني د. ايمن تيسير مساء الاربعاء الماضي اسماء الفائزين الثلاثة يحيى صويص, احمد درايسة وصالح كراسنة الذين كرمهم سمو الامير رعد بن زيد وسلمهم مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا جوائزهم بعد ان كان سلم ضيف المهرجان الفنان اللبناني القدير وديع الصافي وسام الحسين للتميز من الدرجة الاولى.

وشارك في مسابقة دورة هذا العام من المهرجان المغنون الشباب: احمد الدرايسة, فراس الطعيمة, اريج دحدل, معزوز السيلاوي, صالح كراسنة, يحيى صويص, ليندا حجازي, محمد جمال عبدالحليم, عادل مصطفى, داني حداد, جوليانا العيد ويوسف كيوان.

وأقيم في يوم المهرجان الثاني(الثلاثاء الماضي) حفلا غنائيا للحاصلة على المركز الاول في دورة العام الماضي غادة العباسي الذي كان انتج لها المهرجان قبل ايام من انطلاق فعالياته ألبومها الاول "لما اغني" كجزء من حيثيات جائزتها وتنفيذا لتوجيهات الملك عبدالله الذي تبنى في دورة سابقة فكرة اصدار ألبوم للحاصل على المركز الاول حسب لجنة التحكيم.

التعليق