الوحدات قادر على تحقيق انجاز في دوري ابطال العرب

تم نشره في الأربعاء 14 كانون الأول / ديسمبر 2005. 10:00 صباحاً
  • الوحدات قادر على تحقيق انجاز في دوري ابطال العرب

 وفق قراء "الغد" على الموقع الالكتروني

  عمان - الغد - نواصل اليوم نشر الحلقة الثانية من ردود القراء الاعزاء ومشاركتهم عبر موقع "الغد الالكتروني"، بشأن مشاركة الوحدات في دوري ابطال العرب وامكانية تحقيقه المزيد من المراكز المتقدمة بعد ان تأهل الى دور الثمانية من البطولة، ونؤكد مرة اخرى بأن تلك الاراء التي نقدرها تحمل وجهة نظر اصحابها فقط.

انس العضايلة

   مبروك للكرة الاردنية وللوحدات خاصة واتمنى التوفيق في الادوار القادمة . والمهمة صعبة في الادوار القادمة لكن خروج الاتحاد وعدم مشاركة بعض الفرق القوية يعطي فرصة اكبر .

امين الحاج علي

   في البداية نبارك للوحدات هذا التأهل ونرجوا ان يستمر الى الادوار القادمة ولكن عندي ملاحظتين على تأهل الوحدات :

1- سوء تفاهم اللاعبين بالتمريرات الثنائية ، وانا اعتقد ان رأفت علي من اخطر اللاعبين بهذه الكرات لو استطاع زيادة السرعة.

2- مع حبي للوحدات؛ لكن فقدان التمرير وضياع الفرص السهلة من اهم عوامل تعثر الوحدات ، واتمنى ان يراجعوا المستوى الفني والبدني لهيثم سمرين .

عبدالمجيد الحياري

   نتمنى التوفيق للوحدات ولكن من الصعب التقدم للادوار القادمة.

محمد علي جمال الشخشير

   سوف يستمر نادي الوحدات بجهوده حتى احراز اللقب ورفع راية الاردن عالياً خاصه وان جمهور الوحدات الغفير سوف يملأ المدرجات على بكرة ابيها واتمنى ان يكون لقاء الاياب على ستاد عمان.

عمار جبر

   مبروك تأهل الوحدات الذي اتى بمجهود كبير من الاعبين والجهاز الاداري ، ونتمنى منهم مواصلة هذا التألق في البطولة العربية والدوري المحلي وهذا الإنجاز لكل الأردنيين.

عبدالله طلفاح

   يجب تقديم الدعم الكامل للوحدات في هذه البطوله فهو من اهم اعمدة الكرة الاردنية ، وامنياتنا للوحدات بالنجاح وتحقيق الحلم المنشود.

شاكر العرقاوي

   اود تهنئة نادي الوحدات واقول ان الوحدات قادر على الاستمرار في هذه البطولة القوية وخصوصا ما شاهدناه في مباراته امام الاهلي البحريني ومدى القوة والتماسك في جميع الخطوط ،ومدى التوافق بين اللاعبين ، وهذا ما عودنا عليه الوحدات، واتوقع ان يكون له دور كبير في الادوار القادمة وحصوصا ان القرعة اجبرته على ملاقاة النصر السعودي وهو قادر على تخطيه والمضي قدما نحو الادوار النهائية.

عمر الكوز

   مبروك للوحدات هذا الانجاز بالتأهل للدور الثمانية، انه انجاز كبير للكرة الأردنية وتأهل رائع ،لقد سحبت القرعة وأوقعت الوحدات في مواجهة النصر السعودي واعتقد ان فريق النصر ليس ذلك الفريق المنافس ، وربما تكون الفرصة مواتية للوحدات بالتقدم للدور الاربعة وربما لو قدر للوحدات الوصول للدور الأربعة فسيكون بحق انجاز للكرة الأردنية .

على الوحدات في المباراة القادمة مع النصر السعودي الكثير، وباعتقادي الوحدات قادر على اجتياز النصر وتحقيق نتيجة طيبة للكرة الاردنية وخاصة ان فريق شباب الاردن فاز على النصر بعمان .

كل التوفيق للوحدات في المبارة القادمة والف مبروك الوصول الى هذا الدور والى ادوار متقدمة ان شاء الله .

محمد جبر

   اعتقد ان الوحدات يستطيع التقدم في البطولة لأن مستواة يتحسن ويرتقع من مباراة لاخرى ولا يوجد دور للحظ في وصول الوحدات الى هذة المرحلة، وعلى كل حال فالوحدات فريق اردني ويجب علينا جميعا أن تقف خلف المارد الاخضر .

أحمد العدوان

   أرجو التوفيق للوحدات وأرجو من جميع الأردنيين الوقوف مع الوحدات لمواصلة النجاح .

يحيى موسى

   ليس صعبا على نادي كبير كالوحدات ، فهوا حاليا افضل الاندية في الاردن ويمتلك لاعبين اصحاب مهارة، صحيح انه لا يلعب مع اندية ضعيفة ،لكن الوحدات يمتلك خطا وسطا رائعا ومهاجميه اصحاب خبرة.

عبد ابو هنطش

   نتمنى التوفيق للوحدات لأن مستواه ممتاز بالمقارنة بالسنوات الماضية. والوحدات قادر على الفوز على الاندية السعودية وخاصة فريق النصر الذي يشهد عدم استقرار فني في الآونة الاخيرة وكلنا نقف وراء الوحدات ونتمنى له التوفيق.

اياد الشملتي

   الوحدات بعون الله قادرعلى المنافسة ويحتاج الى مزيد من الاهتمام من قبل اتحاد الكرة .

ليث نبيل الحلحولي

   لو استطاع الوحدات توظيف المهارات الفنية للاعبيه في خدمة مصلحة اللعب الجماعي فسوف يشكل هذا قوة لا يستهان بها في نادي الوحدات، ولو يلعب بروح الجماعة فسيكون الانجاز بإنتظار الوحدات ليضيفه لانجاز الفيصلي، وتبقى راية الأردن مرفوعة على منصات التتويج.

مهنّد صالح حزيّن

   نعم الوحدات حقق انجازا كبيرا وخصوصا ان الوحدات هو اول ناد  اردني يحرز لقب افضل نادي في آسيا، اما عن مباراة النصر اعتقد ان اهم شيء هو الخروج بنتيجة ايجابية من الرياض وفي مباراة الأياب الفوز والتأهل .

نور الشيشاني

   املنا كبير في دوري ابطال الوحدات ولكن يجب عليه الحذر وان يتبع تعليمات المدرب .

فواز عمر فواز

   ابارك لنادي الوحدات هذا الإنجاز الذي لم يسبق لأي من أندية الأردن الوصول الى هذا الدور من البطولة ، ويستطيع الوحدات الوصول الى نصف النهائي، وبنظري أن الوحدات قادر على التغلب على فريق النصر .

علي منصور

  لا يجب ان نفرح بالفوز على الاهلي البحريني لان مستواه مقارب لمستوى اندية الدرجة الاولى بالاردن وليس الممتازة،

القادم هو الصعب.

موسى محمد زهران

   نتمنى من الوحدات اجتياز النصر السعودي وينال لقب البطولة.

الأب بسام شحاتيت

   أن الوحدات فريق عريق وصاحب إنجازات ، وهو من اقطاب الكرة الأردنية، وفي نخبة كبيرة من اللاعبين الذين يتمتعون بقدرات فنية هائلة، ويمكن ان يكون له دور كبير في هذا التحدي ونتمنى ان تستمر مسيرة الانتصارات التي بدأها.

احمد محمود عبيدات

   لقد خسر فريق النصر في عمان وكان يستحق ان يخسر بأكثر من هدف، وكان الوحدات فريقا تصب هزيمته منذ العام الماضي عندما كان يدربه المدرب محمد عمر، وهو قادر على اجتياز هذا الدور اما عن الحظ فلم يكون هناك اي حظ ومباراة الاهلي البحريني هي الدليل.

يوسف الحياري

   لا احد ينكر ان الوحدات قدم مع الاهلي البحريني مبارة العمر وحقق اهدافا اوروبية بتلك المباراة ولو يلعب بنفس المستوى مع النصر السعودي سيحسم التأهل في الرياض وليس في عمان.

وليد كنعان

   الوحدات فريق كبير ولم يتأهل بالحظ وقادر على اجتياز هذا الدور لان عناصره قوية وقادر على حسم المباراة بدقائق كما حصل مع البقعة قبل ايام.

محمد العدوان

   مستوى نادي الوحدات محير ، فنراه يلعب بشكل كبير احيانا ونراه يلعب بتواضع رغم ان لديه امكانيات رائعة منذ العام الماضي اعتقد انه سيتجاوز هذا الدور واتمنى ذلك.

مفيد بطاينه

   ان نادي الوحدات نادي كبير ويستطيع انجاز هذه المهمة ولم يصل لدور الثمانية بالحظ فقد ادى اداء كبيرا في تلك المباراة ، ولا يستطيع احد ان ينكره.

حسن المعايطه

   ان الوحدات قادر على اجتياز هذا الدور اذا اراد ذلك واستغل امكانياته وفرصه.

رامي عساف

   باعتقادي ان الوحدات لديه الاوراق الكافية للفوز بالمباراة المقبلة مع العلم ان الاوراق هي من اثار المدرب العربي الكبير محمد عمر ولو كان موجود لظفر بالبطولة دون ادنى منافسة.

طارق الشريف

   الوحدات سيثبت للجميع أنه الأفضل والأقوى وصاحب الإنجاز المشرف وحامل لواء الكرة الأردنية وممثلها المشرف من كل النواحي وليفتخر الجميع من كل أطياف المشجعين بوجود فريق بحجم وإمكانيات الوحدات المادية الضعيفة مقارنة مع من واجه وسيواجه ، وضعف التغطية الإعلامية بل تجاهل التلفزيون للإنجاز الوحداتي الذي هو بداية الإنجاز الأكبر .

عصام عيسى حسن

   تكون الفرق في الأدوار المتقدمة من اية بطولة أقوى من التمهيدية واذا دققنا بالفرق التي قابلها الوحدات نجدها بمستوى فرقنا ان لم تكن اقل، ولا اعتقد بأن الوحدات له القدرة على تجاوز اكثر من المحطة التي وصل اليها وهذا ما لا اتمناه طبعاً، وعلى الوحدات ان يستفيد من ميزة مقابلة فريق قوي بمستوى النصر وان يحاول ان تكون نتيجته بمستوى نتيجة شباب الأردن مع هذا الفريق، وان يتذكر اللاعبون بأن هناك تاريخ لا يرحم يسجل كل صغيرة وكبيرة واتمنى لفريق الوحدات نتيجة طيبة.

مثنى حزيّن

   الوحدات قادر على التأهل رغم صعوبة منافسه النصر السعودي ولكن الوحدات من الاندية التي تعشق التحدي والمنافسة.

وبعد اداء نجوم الفريق في مباراتهم مع الاهلي البحريني استطيع ان اقول بأن الوحدات ينافس على اللقب وليس فقط ليكون من الاربعة الكبار في دوري ابطال العرب، في تلك المباراة قدم الوحدات الخبرة قبل المتعة في الاداء حين استفاد من عاملي الارض والجمهور وفرض سيطرته على مجريات اللعب وكان الفريق الافضل في مباراة الذهاب رغم ان الحظ لم يكن مع الوحدات، والمطلوب من الوحدات في مباراته مع النصر تقديم نفس المستوى الدي قدمه في دور الستة عشر بالاضافة الى شيء جديد هو تعلم فن اضاعة الوقت الذي قد يكون ورقة رابحة للوحدات.

فراس تيسير الشروف

   باعتقادي ان فريق الوحدات سيجتاز دور الثمانية لكن يجب ان تتاح له كل الظروف .

مهند العبادي

   نعم انها فرصة تاريخية لممثل الكرة الاردنية ليس فقط للوصول لدور الاربعة وانما المنافسة على البطولة ، ونحن نرى مستوى الفرق المنافسة وبالذات النصر السعودي، اما بالنسبة للوحدات فاالمطلوب التركيز الكامل باحداث المباراة والاقتناع بالتعادل كهدف لمباراة الذهاب وقطف التأهل في عمان.

تحسين علاونة

لن يفعلوا شيئا لأن مستواهم بالدوري ضعيف، ونتمنى ان يحققوا نصرا على النصر .

دينا جعجع

   انا وحداتية ولكنني غير راضية عن اداء فريق الوحدات لانه اصبح فريقا ضعيفا وغير منافس محليا ولكن اتمنى له التوفيق.

علي منصور

   صعب فوز الوحدات على الفرق السعودية لا اظن ذلك لان مستوى الوحدات لا يؤهله للتقدم للامام في ضل هذا المستوى سوف يغادر الوحدات هذه البطوله.

محمد المعاني

   الوحدات فريق قوي ويقدر على تجاوز النصر عند التزامه بخطط عادل يوسف لانه مدرب قدير.

انس المغربي

   اولا ابارك للوحدات هذا الانجاز الكبير الذي لم يستطع اي فريق اردني تحقيقه ،وانا متأكد بأن الوحدات سيشرف الكرة الاردنية في هذه البطولة فهو فريق ممتاز ومستواه اكثر من رائع خاصة في الاونة الاخيرة .

التعليق