فينغر يتهم شيرر بالتأثير على حكم مباراته مع نيوكاسل

تم نشره في الاثنين 12 كانون الأول / ديسمبر 2005. 10:00 صباحاً
  • فينغر يتهم شيرر بالتأثير على حكم مباراته مع نيوكاسل

 لندن - اتهم ارسين فينغر المدير الفني لفريق ارسنال الانجليزي لكرة القدم الان شيرر كابتن فريق نيوكاسل يونايتد باللعب غير النزيه.

وكان نيوكاسل فاز على ارسنال 1-صفر في الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم أول من أمس السبت بهدف أحرزه نولبرتو سولانو في الدقيقة 82.

وطرد البرازيلي غيلبرتو لاعب خط وسط ارسنال في الدقيقة 58 لحصوله على الانذار الثاني.

وقال فينغر للصحفيين "لا أريد أن أتجاوز الحدود في حديثي عن الان شيرر. أعتقد أن له تأثيرا على الحكام.

"أعتقد أنه مثال للاعب الذي عندما تكون الكرة في الهواء يتجه أولا صوب اللاعب المنافس ثم للكرة واليوم (أول من أمس) أكثر من أي وقت مضى أفلت بأشياء كثيرة ارتكبها."

وتابع "لا أفهم تماما عندما تكون الكرة في الهواء متى يحتسب خطأ ومتى لا يحتسب. أود أن أحصل على تفسير حتى يمكننا التدريب بشكل مناسب."

ورغم أن ارسنال بدأ المباراة بقوة ولعب تمريرات متقنة في الشوط الاول الا أن الهزيمة كانت الخامسة له خلال الموسم. وفاز ارسنال في ثماني مباريات فقط من 15 مباراة خاضها حتى الآن.

وقال "أنا مستاء من الهزيمة لأنه يجري الترويج الآن لأن اللعب بقوة جسمانية ضد ارسنال يحول دون فوزه.

"أعتقد أن كثيرين يتجاوزون الحدود الآن ولا يسمحون لنا بلعب كرة القدم على الاطلاق والحكام يسمحون لهم بذلك. وفي اوروبا لن يكون ذلك مسموحا. يجب أن نقرر هل نريد كرة قدم أم مباريات في الجودو."

ويحتل ارسنال المركز السادس في الدوري الانجليزي.

وشكا فينغر ايضا من طرد غيلبرتو وقال لقناة الرياضة في شبكة سكاي التلفزيونية "اذا كان يستحق الطرد فأنا بحاجة لأن أفحص عيني."

ودافع غرايم سونيس المدير الفني لنيوكاسل عن خطته في اللعب وقال "نعلم ان ارسنال فريق كبير وأنه اذا أعطينا لاعبيه مساحات ووقتا كافيا سيمزقوننا ومن ثم شعرنا أن أفضل طريقة هي اللعب بقوة، "ارسنال فريق رائع ومن ثم حاولنا اللعب بطريقة تناسبنا." 

التعليق