الاتحاد الآسيوي سيكشف شعار وقرعة تصفيات امم اسيا في ماليزيا

تم نشره في السبت 10 كانون الأول / ديسمبر 2005. 10:00 صباحاً

 

  كوالالمبور - الغد -  أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم امس على موقعه الالكتروني بأن المقر الرئيسي في العاصمة الماليزية كوالالمبور سيحتضن الاجتماع الأول للجنة المنظمة لكاس الأمم الآسيوية 2007 وقرعة الأدوار التمهيدية.

بحيث يعقد الاجتماع الأول للجنة المنظمة لكاس الأمم الآسيوية 2007، يرأس اللجنة زهانغ جي لونغ (الصين) يوم الثلاثاء 3 كانون الثاني / يناير المقبل ويعقب ذلك مؤتمر صحفي، فيما سيتم في اليوم التالي حفل الكشف عن شعار وقرعة الأدوار التمهيدية لكاس الأمم الآسيوية 2007 .

وستتأهل الدول الاربع المستضيفة وهي اندونيسيا وماليزيا وتايلاند وفيتنام تلقائيا الى النهائيات، بينما تتنافس الفرق الاخرى بمن فيها استراليا التي انضمت حديثا للإتحاد الآسيوي على 12 مقعدا في النهائيات، وستقام التصفيات النهائية خلال الفترة الممتدة من شهر شباط / فبراير الى تشرين الثاني / نوفمبر من العام المقبل، وستقام مباريات التصفيات في كل مجموعة، بحيث يلعب كل فريق مرتين بنظام الذهاب والاياب.

يذكر ان منتخبنا الوطني سيشارك في التصفيات اعتبارا من 22 شباط / فبراير القادم، ويتطلع للظهور في مشهد النهائيات للمرة الثانية على التوالي، اذ سبق له وان تأهل الى نهائيات الصين عام 2004 وخرج من دور الثمانية امام اليابان بفارق ركلات الجزاء الترجيحية، وينتظر ان يشارك ممثل او اثنان عن الاردن في حفل سحب القرعة.

التعليق