قطيشات مدربا لمنتخب اليد

تم نشره في السبت 10 كانون الأول / ديسمبر 2005. 09:00 صباحاً

   عمان - الغد - ينتظر ان يتخذ اتحاد كرة اليد في جلسته التي يعقدها مساء اليوم (او غد) قرارا يقضي بحل الجهاز الفني والاداري لمنتخبنا الوطني للرجال في اعقاب النتائج السلبية التي عاد بها بعد مشاركته في دورة العاب غرب آسيا التي جرت في العاصمة القطرية الدوحة، حيث احتل منتخبنا المركز الثامن والاخير.

   كما ينتظر ان يقرر الاتحاد تعيين المدرب الوطني جهاد قطيشات مدربا لمنتخبنا الوطني على ان يصار تسمية الجهاز الفني والاداري خلال الايام القليلة المقبلة.

   ويذكر ان المدرب جهاد قطيشات اشرف على تدريبات السلط وام جوزة وحقق نتائج مميزة ابرزها قيادة فريق السلط للفوز بالعديد من البطولات المحلية عندما كان قائدا للفريق واشرف ايضا على تدريبات الفريق وفرق الفئات العمرية، وقاد فريق ام جوزة الى تحقيق افضل النتائج كمدرب ساهم في احراز المركز الرابع في دوري اندية الدرجة الاولى بعد ان حقق الفوز على كافة الفرق بما فيها الفرق الكبيرة.

   كما شارك مع منتخبنا الوطني كقائد للفريق وحقق معه العديد من النتائج البارزة، كما ساهم في تحقيق افضل انجاز للمنتخب العسكري عندما حصل على الميدالية البرونزية في البطولة العربية التي اقيمت في السعودية.

التعليق