اتحاد الريشة الطائرة يستعرض انجازاته في مؤتمر صحافي

تم نشره في الثلاثاء 6 كانون الأول / ديسمبر 2005. 09:00 صباحاً

 عمان - الغد-  قال رئيس اتحاد الريشة الطائرة زكي التميمي ان الاردن قد خطى خطوات كبيرة للنهوض بالريشة الطائرة على المستويين العربي والآسيوي وحقق انجازات كبيرة من الناحيتين الفنية والادارية جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده امس بمقر الاتحاد. بحضور عدد من اعضاء اتحاد اللعبة وامين عام الاتحاد العربي حمزة الشنقيطي.

وبين التميمي ان الاردن نجح في الفوز برئاسة الاتحاد العربي ونقل مقر الاتحاد من مصر الى عمان الى جانب دخول 5 من الكوادر الاردنية للجان الاتحاد العربي الى جانب تعديل انظمة مسابقات الاتحاد العربي وابرزها وجود تصنيف لكافة اللاعبين العرب في بطولة خاصة ستقام خلال العام المقبل، وان الاتحاد العربي بانتظار توصيات الاتحادات العربية وتسمية لاعبيها الذين سيشاركون في مباريات التصنيف الى جانب اقامة بطولات الفئات العمرية خلال السنوات المقبلة وابرزها بطولتي الناشئين والشباب الى جانب بطولات الكبار وبطولات السيدات.

وبين ان الاتحاد العربي سيعقد اجتماعه المقبل خلال بداية العام المقبل في السودان من اجل اقرار البطولات للاعوام المقبلة.

وبين التميمي ان الاردن قد حقق انجازات عربية ابرزها ذهبية البطولات العربية في الجزائر بواسطة اللاعبين طارق الفاعوري ورامي الشيخ الى جانب 6 ميداليات برونزية وحقق المركز الثالث في بطولة آسيا للناشئين وتأهل للنهائيات التي ستقام في ماليزيا خلال الشهر المقبل.

واكد التميمي ان الاتحاد يسعى للوصول الى القمة في البطولات العربية المقبلة الى جانب دعم مشاركة لاعبنا عمر بني هاني في المشاركة في اولمبياد الصين/بكين عام .2008

 دوري الاولى الاسبوع المقبل

وقرر اتحاد الريشة اقامة اياب دوري الاولى خلال الفترة من 16 - 18 من الشهر الجاري بصالة مؤتة بالمدينة الرياضية.

التعليق