روني يأمل أن يصل لنفس مستوى جورج بست

تم نشره في الثلاثاء 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2005. 10:00 صباحاً
  • روني يأمل أن يصل لنفس مستوى جورج بست

  لندن - قال وين روني مهاجم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم انه يود أن يصل لنفس مستوى لعب نجم الفريق الراحل جورج بست.

وسجل روني الموهوب هدف التعادل لمانشستر يونايتد في المباراة التي فاز فيها الفريق على وست هام 2-1 في الدوري الممتاز الانجليزي أول من أمس الاحد وهي أول مباراة لمانشستر منذ وفاة نجمه الاسبق بست في مستشفى في لندن يوم الجمعة.

وأجاب روني ردا على سؤال عن المقارنة بينه وبين بست جناح منتخب ايرلندا الشمالية ومانشستر يونايتد الاسبق "كان جورج بست أحد العظماء ان لم يكن أفضل لاعب في العالم على الاطلاق.

"أنا متأكد أن الطريق ما زال طويلا أمامي قبل أن أصل الى هذا المستوى ولكني أتمنى أن يتحدث الناس عني يوما ما في المستقبل مثلما يتحدثون عنه."

وأبدى اليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد تفاؤلا بخصوص مستقبل روني وقال انه يشعر بالرضا لان فريقه قدم عرضا طيبا في المباراة بعد خسارته أحد أروع لاعبي كرة القدم.

وقال فيرغسون عن روني "يبلغ من العمر 20 عاما فقط ودون شك هو أفضل لاعب شاهدته في حياتي. اذا استمر في نضوجه هذا فمن يعلم ماذا سيصبح. في الوقت الحالي روني هو نسمة الهواء العليل التي تهب على كرة القدم."

وشهدت ملاعب كرة القدم في انجلترا واسكتلندا خلال مطلع الاسبوع الوقوف دقيقة حدادا والتصفيق تحية لبست. وتوفي بست يوم الجمعة بعد فشل في أجهزة الجسم في أعقاب عقود من الافراط في شرب الخمر.

التعليق