أبو تريكة يقود الأهلي للفوز العاشر

تم نشره في الاثنين 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2005. 10:00 صباحاً

 الدوري المصري

 القاهرة – قاد المهاجم الدولي محمد أبو تريكة فريقه الأهلي حامل اللقب أمس الأحد للفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المرحلة العاشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل أبو تريكة ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 1 و51 (ضربة جزاء) و56، بينما سجل هدف المقاولون الوحيد محمد عودة في الدقيقة الأخيرة، وهو ثاني هدف يدخل مرمى الأهلي منذ بداية الدوري، وأصبح رصيد الأهلي 30 نقطة من 10 مباريات وتنتظره مباراة قمة مع الزمالك يوم الخميس المكقبل ومن ثم سيتوجه الأهلي لليابان للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وفاز الإتحاد السكندري على المصري (2-1)، سجل للإتحاد محمد اليماني (28) وصامويل كيرا (55) فيما أحرز عمرو الصفتي هدف المصري الوحيد في الدقيقة 45.

وتغلب فريق حرس الحدود على ضيفه غزل المحلة بهدفين مقابل هدف واحد، أحرز احمد عبد الغني هدف حرس الحدود الاول في الدقيقة 33 واضاف محمد الهردة الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 48 بينما أحرز هدف المحلة الوحيد لاعبه رضا متولي في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، توقفت المباراة لمدة 15 دقيقة لانقطاع التيار الكهربائي باستاد المكس بالاسكندرية.

ارتفع رصيد حرس الحدود الى 17 نقطة ليستمر في المركز الرابع بين فرق البطولة في حين تراجع غزل المحلة الى المركز الثالث عشر بعدما توقف رصيده عند ثماني نقاط.

التعليق