سلسلة إجراءات إدارية تعيد الحيوية لكرة الحسين بحثا عن"الهيبة"

تم نشره في الجمعة 25 تشرين الثاني / نوفمبر 2005. 10:00 صباحاً
  • سلسلة إجراءات إدارية تعيد الحيوية لكرة الحسين بحثا عن"الهيبة"

الإدارة التقت اللاعبين أمس ووعدت بتذليل العوائق
 

 

  خالد الخطاطبة

  عمان- عادت الحيوية لفريق كرة القدم في نادي الحسين-اربد بعد سلسلة اجراءات ادارية، هدفت الى رفع معنويات اللاعبين بعد التراجع الملحوظ في نتائج وشعبية النادي، عقب النتائج السلبية التي افقدت الفريق توازنه مؤخرا.

فقد بدأت الامور تعود الى نصابها في صفوف الفريق بعد ان اتخذت الادارة في الايام الماضية عدة خطوات قصد من ورائها اعاد "هيبة الاصفر" التي اهتزت وكان آخرها الاجتماع مع اللاعبين في مقر النادي للوقوف على احتياجات الفريق وتوفيرها ضمن الامكانات المتاحة، لتضع بذلك الكرة في ملعب اعضاء الفريق الذين اصبحوا مطالبين الآن اكثر من أي وقت مضى بالبحث عن النتائج المتميزة سعيا لإعادة الامور الى نصابها الصحيح خاصة بعد الخسارة المفاجئة في الاسبوع الخامس من الدوري الممتاز امام فريق كفرسوم.

هذه الاجراءات الادارية انعكست ايجابا على الجانب الفني حيث انتظم جميع اللاعبين في التدريبات الثلاثة الاخيرة التي جرت على ملعب النادي، وجاء الحضور مشجعا وعكس رغبة اعضاء الفريق في انطلاقة جديدة بعد تراجع حضور اللاعبين للتدريبات بشكل ملفت في الاسبوع الماضي بانتظار مباراة الفريق المقبلة امام اليرموك ضمن منافسات الدوري ليتجسد ذلك على ارض الواقع، حيث بات عدد من اللاعبين ينتظر المباراة المقبلة لتكون نقطة تحول في مسيرة الفريق نحو البحث عن المقدمة.

كما لوحظ في تدريبات الفريق الاخيرة تغير ايجابي في نفسيات اللاعبين وارتفاع في المعنويات بعد مرحلة من الاحباط لم تدم طويلا.

وجبتان تدريبيتان غدا

وعلى الصعيد الفني ايضا يجري الفريق يوم غد السبت وجبتين تدريبيتين صباحية ومسائية بإشراف المدرب اسامة قاسم وذلك بهدف رفع لياقة اللاعبين البدنية وتعويض البعض عن الغيابات التي شهدها الفريق في الاسبوعين الماضيين.

كما ستقيم الادارة وجبة غداء للفريق في نفس اليوم في بادرة تهدف الى ترسيخ العلاقات الاخوية بين اللاعبين وتقوية العلاقات بينهم لينعكس ذلك بالتالي على الاداء الفني في المباريات والتمارين.

تفريغ اللاعبين

سعت الادارة خلال الايام الماضية على المضي في تفريغ اللاعبين الذين عانوا مؤخرا من عدم التزامهم بالتدريبات نتيجة طبيعة دوامهم الذي يفرض عليهم التأخر او التغيب عن التدريبات الامر الذي اثار معاناة الجهاز الفني الذي احتار في كيفية التعامل مع الوضع في ظل تكرر بعض الغيابات.

ومن اللاعبين الذين سيعودون للانتظام بالتدريبات قائد الفريق عبدالله الشياب الذي سيحصل على التفرغ من العمل قريبا.

لقاء يجمع الإدارة باللاعبين

وفي اطار سعيها لإعادة الفريق الى مساره الصحيح التقت الادارة برئاسة صقر التل امس لاعبي الفريق في مقر النادي حيث دار حديث ودي حول المرحلة المقبلة ومناقشة الاسباب التي ادت لتراجع الفريق مؤخرا، حيث اعربت الادارة عن املها في اجتياز هذه المحنة بعد ان اعربت عن استعدادها لتوفير كافة الاحتياجات وتذليل كافة الصعاب التي تواجه الفريق واللاعبين.

من جهتهم اكد اللاعبون اعتزازهم بالانتماء لنادي الحسين اربد ووعدوا ان تكون النتائج السلبية الاخيرة التي تحققت مجرد سحابة صيف وان المرحلة المقبلة ستشهد تضافر جهود جميع اللاعبين املا في العودة للمنافسة على الالقاب المحلية والخارجية.

 

توقع وصول المحترف عبدالستار اليوم

من جهة اخرى ينتظر ان يصل الى عمان اليوم او غدا قادما من العاصمة العراقية بغداد المحترف العراقي في صفوف الفريق مازن عبدالستار الذي تغيب عن التدريبات خلال الثلاثة اسابيع الماضية نتيجة وجوده في العراق في زيارة للاهل والاصدقاء، وكان عبدالستار قد اجرى اتصالا هاتفيا مع الادارة امس اخبرهم خلالها بنيته مغادرة بغداد في نفس اليوم .

البحث عن مساعد للمدرب

تواصل الادارة بحثها عن مساعد مدرب ليتولى ادارة شؤون الفريق الفنية الى جانب المدرب اسامة قاسم، حيث تم استعراض اكثر من شخص ليتولى هذه المهمة، ومن المتوقع ان تتخذ الادارة قرارها النهائي قريبا في ظل وجود عدة اسماء مرشحة لهذا المنصب.

مرمى متحرك على حساب النادي!

يتوقع ان تقوم ادارة نادي الحسين خلال الايام القليلة المقبلة بتركيب مرميين متحركين في ملعب النادي على نفقتها الخاصة بعد ان تعذر تركيبها من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب.

يشار الى ان لاعبي الفريق ابدوا تذمرهم في الايام الماضية من عدم استمتاعهم بالتدريبات نتيجة افتقاد الملعب للأهداف الامر الذي حدا بالبعض الى القول ان حس اللاعبين التهديفي بدأ بالتراجع نتيجة التدرب على ملعب خال من الاهداف التي استعيض عنها بالحجارة !!

الكرة في ملعب نجوم الفريق !

والآن وبعد ان جاهدت ادارة النادي لتفادي الواقع المرير الذي مر بالفريق خلال الاسابيع القليلة الماضية وابدت استعدادها لتوفير متطلبات اللاعبين تبقى الامور بيد نجوم الفريق لإعادة الفريق الى مساره الصحيح وهذا مرهون بتكاتف جهود اللاعبين المطالبين الآن من قبل الجماهير اكثر من أي وقت مضى فهل يكون غزاة الجماهير على قدر المسؤولية في المباريات المقبلة؟

التعليق