منشية أبو حمور يستكمل أعمال الصيانة ويسير أربع حافلات دعما للوحدات

تم نشره في الخميس 24 تشرين الثاني / نوفمبر 2005. 10:00 صباحاً

 منير حرب

 

 الكرك - أنهت إدارة نادي منشية أبو حمور أعمال الصيانة المختلفة في مقر النادي والتي كانت من أولويات الإدارة الجديدة حتى يستكمل مقر النادي المؤلف من طابقين من صورته الجميلة أمام زواره.

سعدي البستنجي رئيس النادي قال إن اللجنة الاجتماعية في النادي بصدد توزيع مساعدات عينية على المحتاجين في البلدة ومعظمها يخص فصل الشتاء.

من جهة أخرى قررت إدارة النادي تخصيص أربع حافلات لنقل جمهور النادي وأعضائه لمؤازرة الوحدات في مباراته الهامة مع الأهلي البحريني اليوم الخميس في عمان.

 المزار يخلد شهداء الإرهاب

أقام نادي المزار الجنوبي على ملعبه مهرجانا كبيرا برعاية رئيس النادي حامد النوايسة تخليدا لشهداء الأردن من ضحايا التفجيرات الإرهابية في فنادق عمان واشتمل المهرجان على كلمات وقصائد شعرية أدانت الإرهاب بكل أشكاله وخلدت الشهداء واختتم المهرجان بلقاء كروي جمع المزار مع نادي زيد بن حارثة أسفر عن فوز كبير للمزار وبخمسة أهداف لهدف واحد وبرز في اللقاء وبشكل ملفت حارس المزار الواعد احمد عامر النوايسة. وفي نهاية المهرجان قام رئيس النادي بتوزيع الكؤوس والدروع على مستحقيها.

 نادي شيحان يقيم يوم وفاء للوطن

برعاية د. سليمان عربيات رئيس جامعة مؤتة ينظم نادي شيحان يوم الخميس القادم مهرجانا كبيرا في قاعة الأمير فراس بن رعد تحت عنوان (يوم وفاء للوطن)، وقال رئيس النادي عايد المجالي إن المهرجان  يتضمن كلمات واغاني وقصائد شعرية تعبر عن حب الأردنيين لوطنهم وشجب واستنكار لجرائم الإرهاب التي تستخدم الإسلام العظيم غطاء لها.

 دوري الجامعات بالكرة الطائرة

ضمن بطولة الجامعات الأردنية بالكرة الطائرة جرت في صالة جامعة مؤتة يوم الاثنين الماضي مبارتان ضمن مباريات الذكور أسفرت الأولى عن فوز الأردنية على جامعة الحسين 3/0 وبواقع 25/9 و25/10 و25/10 .

وفازت التكنولوجيا على مؤتة 3/0 وبواقع 25/17 و25/20 و27/25 .

وكانت جامعة مؤتة قد خاضت لقاءين مع الأردنية في عمان حيث خسرت في لقاء الذكور 3/0 وفي الإناث 2/0 .

التعليق