دليلك الى المناسبات

تم نشره في الاثنين 21 تشرين الثاني / نوفمبر 2005. 10:00 صباحاً

مهرجان الأغنية التراثية الرابع

بدأت شركة اميمة للأنتاج الفني التحضير لمهرجان الاغنية التراثية الرابع والذي يرأس ادارته الفنان عبدالحافظ الخوالدة ويحرص المهرجان في كل دورة على استقطاب أصوات من سائر أقطار الوطن العربي الى جانب مشاركة عدد كبير من نجوم الاغنية التراثية الاردنية.

يشار الى أن نجمة المهرجان لهذا العام ستكون الفنانة الاردنية مريم فخري فيما سيكون ضيوف شرف المهرجان الفنان كمال أبورية من مصر والفنان طلحت حمدي من سورية.

الإعلان عن جوائز مسابقة الرائد العربي

ترعى عميدة كلية الفنون والتصميم في الجامعة الاردنية الفنانة الاميرة وجدان علي في العاشرة من صباح الاثنين القادم 28/11 في مدارس الرائد العربي حفل توزيع جوائز مسابقة الرائد العربي الثامنة للابداع الفني للمدارس الخاصة.

فيلم الهروب في سينما رويال

يعرض في صالة سينما رويال بجبل عمان الدوار الثالث في الساعة الثامنة من مساء اليوم الفيلم الفرنسي "الهروب" لمخرجه التونسي الاصل عبداللطيف كشيش والذي يحكي موضوعا ساخنا عن فتيان احدى الضواحي الباريسية.

افتتاح معرض الفنان لمبز في جاليري زارة

افتتح في السادسة من مساء أمس 20/11 في جاليري زارة بفندق حياة عمان معرض الفنان فاروق لمبز، ويستمر المعرض حتى يوم الاربعاء30/11.

افتتح معرض التشكيلية العراقية هناء مال الله  في صالة الاندى، وهو العاشر للفنانة وتعرض فية 16 لوحة مستوحاة من تداعيات سرقة المتحف العراقي.

التعليق