محافظ مادبا يزور مديرية الشباب ويؤكد دعمه للرياضيين

تم نشره في الخميس 17 تشرين الثاني / نوفمبر 2005. 10:00 صباحاً

 احمد الشوابكة

  مادبا - ثمن محافظ مادبا ونس الحراحشة الدور الذي تلعبه مديرية شباب مادبا من خلال المراكز الشبابية والاندية الرياضية في تنمية قدرات الشباب فكريا.

وقال خلال زيارته التفقدية لمديرية شباب مادبا والتقائه مديرها حسين الجبور لقد اولى جلالة الملك عبدالله الثاني جل الرعاية والاهتمام لدعم الشباب الذين هم النبراس المضيء للوطن ومستقبله، لذا لا بد من التركيز على النواحي التثقيفية والتي من شأنها رفع قدرات الشباب للتصدي للأفكار المتطرفة ونبذها بالاساليب العلمية الحديثة، مبديا في ذات السياق بأن الاندية لا بد ان تكون لها دور فاعل في البيئة المحلية، وخصوصا انها تتعامل مع الفئة العمرية المنتجة, موضحا انه سيتابع ملعب مدرسة عماد الدين زنكي الكروي والذي امر جلالة الملك بإعادة تأهيله خلال الزيارة الاخيرة التي قام بها, مع الجهات ذات العلاقة لإنجازه في اقرب وقت ممكن.

من جانبه قدم مدير الشباب شرحا مفصلا عن واقع الحركتين الشبابية والرياضية, مبينا ان المجلس الاعلى للشباب انشأ مركزا نموذجيا في مادبا يخدم القطاعين الشبابي والرياضي في المدينة, اضافة الى انه يوجد مركز نموذجي في قضاء جرينة وآخر مستأجر بناؤه في لواء ذيبان, كما تم انجاز مشروع الملعب الكروي في المجمع الرياضي وملاعب مكشوفة لمختلف الالعاب.

 مديرية تقيم ورشة حول نبذ الارهاب

تقيم مديرية شباب مادبا يوم السبت السادس والعشرين من الشهر الجاري وبرعاية محافظ مادبا ونس الحراحشة ورشة عمل في قاعة نادي الوحدة حول "دور الشباب في مكافحة الارهاب".

وبحسب مدير الشباب حسين الجبور ان "هذه الورشة تأتي في سياق حرص المديرية على توعية الشباب فكريا لمخاطر الارهاب ونبذه بكل الطرق". ويشارك في هذه الورشة عدد من المختصين في الجانب الامني والنفسي والديني وفقا للجبور.

التعليق