الحسين يحسم صراع القوة مع الجزيرة بسلة الأولى

تم نشره في الأربعاء 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2005. 09:00 صباحاً
  • الحسين يحسم صراع القوة مع الجزيرة بسلة الأولى

أبو نصير يسعى للحاق بالصدارة 
 

   اربد- الغد- نجح الحسين اربد في اجتياز محطة الجزيرة الصعبة أول من أمس ضمن الجولة الثانية من رحلة ذهاب دوري الدرجة الاولى بكرة السلة والمؤهل الى المرحلة الثانية (دور الستة) وفاز بفارق 14 نقطة 67-53 في صالة الحسن باربد.

   وتصدر الحسين مع الوحدات برصيد 4 نقاط لكا منهما من انتصارين، فيما تختتم الجولة مساء اليوم بلقاء ابو نصير مع كفريوبا في صالة الحسن ايضا بتمام الساعة السادسة مساء، ويسعى خلالها ابو نصير للحاق بركب الصدارة.

 الحسين 67 الجزيرة 53

   الثلاثية التي استهل بها صانع العاب الجزيرة المتألق عبدالله الراميني اللقاء منحت زملاءه الثقة ليفرض الفريق تفوقه بفعل الاداء السريع للراميني ورائد عويس ومصطفى ابوشما اضافة لخبرة كمال الحلو الذي اجاد المتابعة تحت السلة قبل ان ينجح العلاونة والخليلي وعودة اللحام والاميركي كييسى بقلب النتيجة لصالح الحسين عبر الاختراق الناجح من كافة المواقع.

   لكن الدفاع الضاغط الذي مارسه الجزيرة اعاده للمقدمة بنهاية الفترة الاولى 17/13.. وشهدت بداية الفترة الثانية تألق كمال الحلو وسامر نينو ليوسع الجزيرة الفارق الى 25/19 لكن سرعان ما انتفض الحسين وأخذ العلاونة والخليلي على عاتقهما قيادة الهجمات السريعة واسقاط الكرات للمحترف كييسى واحمد الموني تحت السلة ليفرض الحسين التعادل مع نهاية الشوط الاول 29/29.

   صحوة الجزيرة مع بداية الفترة الثالثة تبخرت سريعاً امام العودة القوية لفريق الحسين الذي استمر هجومه السريع فسجل العلاونة وعيسى الخليلي مراراً مع عجز الجانب الهجومي لفريق الجزيرة الذي وجد نفسه متأخراً 35/50 مع نهاية الربع قبل الاخير.

   وارتفع مستوى الاثارة في الفترة الختامية في سيناريو متكرر من تقليص الجزيرة الفارق لكن انخفاض الفاعلية الدفاعية نتيجة تعدد الاخطاء الشخصية جعلت فريق الحسين يتعامل بشكل هادئ مع معطيات الدقائق الحاسمة ليخرج فائزاً بفارق 14 نقطة وبواقع 67/53.

التعليق