منتخب الشباب بالكرة يعسكر تأهبا للتصفيات الآسيوية ونبيل يبدي رضاه

تم نشره في الثلاثاء 15 تشرين الثاني / نوفمبر 2005. 09:00 صباحاً
  • منتخب الشباب بالكرة يعسكر تأهبا للتصفيات الآسيوية ونبيل يبدي رضاه

 عاد من الإمارات ويستأنف تدريباته غداً

  عاطف عساف

 عمان/ ابدى المدرب العام لمنتخب الشباب لتحت 20 سنة لكرة القدم علاء نبيل رضاه التام عن المعسكر التدريبي الذي اختتم يوم امس في الإمارات وعاد الفريق من هناك بعد ان خاض خلاله مباراتين مع مستضيفه الاماراتي فاز بالاولى 1/ صفر وبالاخرى 2/1.

وقال نبيل بان اللاعبين بدأوا اكثر نضوجا في هذا المعسكر من خلال هضمهم للواجبات وتنفيذ التعليمات بحذافيرها وهذا ساهم في تقديم العروض القوية امام الامارات.

والاهم من ذلك ان اللاعبين اعتادوا على اجواء التصفيات الاسيوية التي ستنطلق في عمان بدءاً من الثالث والعشرين من الشهر الحالي بمشاركة منتخبنا الى جانب قطر والبحرين . حيث كان الهدف هو اللعب في نفس الأجواء خاصة وان الاستراحة بين المباراتين يوم واحد وهذا ما نفذناه في الامارات واضاف نبيل بان هناك الكثير من الجوانب تم التركيز عليها. اهمها الثقة بالنفس التي تسلح بها اللاعبون وهي من ثمار هذا المعسكر ايضا. ونوه الى ان هذه المباريات خلفت بعض الإصابات التي لحقت بعدد من اللاعبين امثال : انس بني ياسين وعبد الله ذيب وعلاء الشقران ولؤي عمران وسيخضع هؤلاء اعتباراً من اليوم لعلاج سريع. على ان يعاود الفريق تدريباته اعتباراً من الساعة السابعة مساء يوم غد الاربعاء على ملعب البتراء فيما فضل ان يكون هذا اليوم استراحة لجميع اللاعبين.

وكشف نبيل بان الفريق سيواصل تدريباته حتى مساء الخميس على ان يدخل في معسكر داخلي بأحد الفنادق اعتباراً من يوم الجمعة القادم, يستمر حتى نهاية موعد التصفيات. يتخلله تدريبات يومية مكثفة. فيما لن يخوض مباريات اخرى حفاظاً على سلامة اللاعبين.

التعليق